بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
up
عبير22
عبير22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولآ لن أتكلم عن برنامج أم جهاد ولله الحمد والمنة ما أحد سب البرنامج نهائيآ وش مكان البرنامج نتائجه مبهره للغاية
أختي الفرولة الشقية : ليست أ/ الشعر التالف وعبير22 هم الذين استخدمه فقط لا بل هناك عضوات كثر منهم ونة خفوق والمحبة للخير وطبرزح تمشي وترزح وأيضآ اليمامه ......والكثير منهم وعندي النتائج الي كتبوها وهذي هي وقد كتبتها ايضآ في موضوع الأخت مراصيع

واسمحي لي يأخت أم الشعر التالف بالاحتفاظ بتجربتك
وهاهي

ولن اعيد وازيد انا مثلكم اريد اي وحده جربته ولا نفعها تذكره لنا على شان نكون على بينه ولكن ماشاء الله النتائج مذهله للغاية
والله والله والله لم تأتي رساله واحدة بسب البرنامج قسم بالله بالعكس وجدت منتيات كثيره منها منتدى عالم المرأة ومنتدى عروس ومنتدى الوفاء على ما اعتقد هذ من غير الي ما دخلته في مدح كثيييييييير لبرامجها وانتي استحلفي كل من استخدمه وشوفي ايش يقولك وانا عن نفسي استخدمته فقط وهو برنامج دورة اقسم بالله ممتاز والله ما راح اتركهه ابدآ والله شريت مننها الأغراض قبل شهرين والى الان باقيه هذا انا وحبيت اجيب دعوتكم لي وانتي لك الحرية التامه
عبير22
عبير22
up
up
لكن بنسبه لنظام فيافي فيه ناس جربوة واعجبهم لكن الي انا قريت عشان تكوني على بينه

وأيضآ

وايضآ

بنات الي استخدمو النظام ولا ناسبهم يكتوبه لنا عشان نستفيد

وأنا متأكدة ان الكل راااااح يشكر

ونصيحه لك يالفراولة الشقية أستخدمية وشوفي النتيجه بشرط تكتبيها للبنات في المنتدى والله يسهل على كل الحوامل يارب

وش رايك كفيت وفيت ؟؟؟ :)
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
8
8
عبير ممكن ترسليلي رقمها لا هنت
متفائله 233
متفائله 233
up
up
وانا بعد ابي رقم الحرمه الله يجزاك خير