كل من جرب التقويم يدخل تكفووووووووون باقي يوم بس

الصحة واللياقة

السلام عليكم اخواتي
تكفون لا تودون موضوعي مكان ثاني ما عرفت وين احطه بموت عيالي جننوني اكتب كلمه واروح وكلمه واروح بعد الف كلفه حطيته المهم:icon33::icon33:

الى من جرب التقويييييييييم ارجو الاجابه على هذي الاسئله جميعها انا خلعت قبل يومين وخايفه من الجاي تكفون بأسرع وقت ردو بكره ان شاء الله ببدأ

1_ كم جلستو يوم بعد الخلع ورحتو للباقي كم تنصحوني لازال الم الابره والخلع وش تنصحوني؟؟؟

2_ كيف الالم بعد وضع سلك التقويم؟؟؟ كم تجلسين تتألمي وما تقدري تاكلي؟؟؟؟

3_ ما الأكل اللي اعتمدو عليه ؟؟؟

لا تلوموني كل اسئلتي عن الأكل خايفه من شبح النحافه ما ني ناقصه ..
ما ني متذكره باقي اسئلتي شتتو عقلي عيالي المهم تكفووووووووووون اكتبو تجربتكم بالتفصيل يا عسولات .....والله ادعي لكم باللي تبون.....
10
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جالكسي ساده
جالكسي ساده
1_ كم جلستو يوم بعد الخلع ورحتو للباقي كم تنصحوني لازال الم الابره والخلع وش تنصحوني؟؟؟

للاسف ماقدر افيدك بالخلع لان حالتى بالتقويم ماتطلبت الخلع
2_ كيف الالم بعد وضع سلك التقويم؟؟؟ كم تجلسين تتألمي وما تقدري تاكلي؟؟؟؟

اممم شوفي مو من اول مره بحطولك السلك يحطولك المفاصل بينالاسنان علشان بعد فتره يحطولك السلك والتقويم كله هذي اصعب شي بالتقويم لان مررررررررره يعووووووور ماتقدرين تاكلين شي الا تشربين الله يعينك
3_ ما الأكل اللي اعتمدو عليه ؟؟؟
مولهدرا ان في اكل اعتمد عليه بس بالفتره الاول بالشد تقريبا اي شي لين وشوربات

اتمنى انى افتك واي سوال انا حاضره عاد انا خبره بالتقويم 3سنوات وشي والشهر الجاي بشيله مابغينا هههههههههههههه
ورده رغم الاشواك
1_ كم جلستو يوم بعد الخلع ورحتو للباقي كم تنصحوني لازال الم الابره والخلع وش تنصحوني؟؟؟ للاسف ماقدر افيدك بالخلع لان حالتى بالتقويم ماتطلبت الخلع 2_ كيف الالم بعد وضع سلك التقويم؟؟؟ كم تجلسين تتألمي وما تقدري تاكلي؟؟؟؟ اممم شوفي مو من اول مره بحطولك السلك يحطولك المفاصل بينالاسنان علشان بعد فتره يحطولك السلك والتقويم كله هذي اصعب شي بالتقويم لان مررررررررره يعووووووور ماتقدرين تاكلين شي الا تشربين الله يعينك 3_ ما الأكل اللي اعتمدو عليه ؟؟؟ مولهدرا ان في اكل اعتمد عليه بس بالفتره الاول بالشد تقريبا اي شي لين وشوربات اتمنى انى افتك واي سوال انا حاضره عاد انا خبره بالتقويم 3سنوات وشي والشهر الجاي بشيله مابغينا هههههههههههههه
1_ كم جلستو يوم بعد الخلع ورحتو للباقي كم تنصحوني لازال الم الابره والخلع وش تنصحوني؟؟؟ للاسف...
أهلييييين اختي جالكسي مشكوووره على تجاوبك الله يوفقك ياااااااارب ويطلع لك ابتسامه زي العسل

وين الباقييييييين:angry2::(:(
ابغى تجاربكم
رسائل حب
رسائل حب
انا بقولك خلاصت تجربتي مع التقويم انا الحمدللة ماعانيت كثيرعند التركيب وجلس التقويم سنتين ونص في البداية طلعت الاسنان جميلةا ومصفوفة لاكن مع وجودبعض التصبغات التي احتاجت جلسات تنضيف وبعد اشهر ابدات الاسنان في الزحف وظهور فراغات ناهيك عن التسوس مع اني محافظة على نظافتها ونصيحة اذا كانت اسنانك لاتحتاج فاستغني عنوة
ورده رغم الاشواك
انا بقولك خلاصت تجربتي مع التقويم انا الحمدللة ماعانيت كثيرعند التركيب وجلس التقويم سنتين ونص في البداية طلعت الاسنان جميلةا ومصفوفة لاكن مع وجودبعض التصبغات التي احتاجت جلسات تنضيف وبعد اشهر ابدات الاسنان في الزحف وظهور فراغات ناهيك عن التسوس مع اني محافظة على نظافتها ونصيحة اذا كانت اسنانك لاتحتاج فاستغني عنوة
انا بقولك خلاصت تجربتي مع التقويم انا الحمدللة ماعانيت كثيرعند التركيب وجلس التقويم سنتين ونص ...
مشكوره اختي رسائل حب تأخرتي والله لأني سويته خلاص واحس اني ندمانه مع ان فيه سن طالع شوي على الثاني في المقدمه
لكن مو مرره مشوه وفيه اسنان جوه داخله على الداخل بس مو باينه
المهم سويته وخلصت بس ابغى اسئلك اختي جالكسي الله يسعدك وش عملتي مع التشققات اللي سببتها حبات التقويم في اللثه من فوق يقولو شمع من وين اجيبه وشو اسمه بليييييييييييز اللي يعرف يفيدني
شغف الحب
شغف الحب
مشكوره اختي رسائل حب تأخرتي والله لأني سويته خلاص واحس اني ندمانه مع ان فيه سن طالع شوي على الثاني في المقدمه لكن مو مرره مشوه وفيه اسنان جوه داخله على الداخل بس مو باينه المهم سويته وخلصت بس ابغى اسئلك اختي جالكسي الله يسعدك وش عملتي مع التشققات اللي سببتها حبات التقويم في اللثه من فوق يقولو شمع من وين اجيبه وشو اسمه بليييييييييييز اللي يعرف يفيدني
مشكوره اختي رسائل حب تأخرتي والله لأني سويته خلاص واحس اني ندمانه مع ان فيه سن طالع شوي على...
ياحبيييبتي انا رح اقولك انا لي سنتين مركبه ومخرجه اربعه اضراس:09:
تعبت شوي بس الحمد الله حاليا مرتاحه

وللمعلوميه كل ماكانت اسنانك جوة بعض كل ماهيزييييد انبهارك فيهم بعد مايخرج التقويم يصيروا حلويييين يعني الندم انسيه انا اللي مفروض اندم لانه خرجلي اسنان والحين في فراغاااات

والشمع اللي تسالي عنه هذا دكتور الاسنان يعطيك اياه او ممكن في الصيدليه
ومبروك:icon28:

ان شاءالله اكون افدتك