وجــ أم تميم ــود
اقفليها بالجبس .
اقفليها بالجبس .
السلام عليكم اختي ام فارس والله لايحرمك الاجر وشكرا على كل الاستشارات وبغى منك تعطيني احدث موديلات غرف النوم ويش هو الجديد ولك جزيل الشكر
عـ الجوري بير
عـ الجوري بير
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره اختي ام فارس ويعطيكي الف عافيه
بس حبيت انكم تساعدوني بافكار اكثروصور بس الظاهر ما احد مهتم بموضوعي :44:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بنات انا ابيكم تساعدوني بصور وارائكم

بس ابيكم تردو علي اليوم انا بسوي في جدار الصاله فتحه تطل على الممر الي يودي للمطبخ وغرف النوم
يعني الفتحه تكون نصف دائره مثل الي يسووها في المطابخ الامريكيه بطول مترين برضو نفس الشي في المطبخ يعني الي جالس بالصاله يشوف الي بالمطبخ الممر عرضه مترين بس الفتحه مو مواجهه للمطبخ بالضبط تكفون بنات ابي صور لهذا الديكور وارائكم فيها اليوم لان العامل يبي يسويها اليوم بسرعه الله يخليكم
وان شاء الله بستشيركم بالالوان والمطبخ والجبس بس لما يجي وقتها
تكفون بنات بسرعه ردو لا تخيبوني بطلبي
ادري بتعبكم بس تحملو اختكم وتشكراتي الحاره لكم
ام فارس و محمد
مساء الخير اخباركم ياليت تساعدوني عندي الصاله محتاره في لون السجاد ولون وموديل الستاره الصاله جدار واحد بنفسجي فلفت وباقي الجدران فلفت اوف وايت صور للكنب وفوقه الشباك ومقابل الكنب الجدار البنفسجي هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 26KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 31KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 39KB. هذه الصورة تم تحجيمها. اضغط على الشريط لمعاينة الصورة بالحجم الكامل. ابعاد الصورة الاصلية 640x480 و بحجم 30KB.
مساء الخير اخباركم ياليت تساعدوني عندي الصاله محتاره في لون السجاد ولون وموديل الستاره الصاله...
حطي السجاد بنفسج ساده و الستاره بنفسج بالاوف وايت

ام فارس و محمد
السلام عليكم اختي ام فارس والله لايحرمك الاجر وشكرا على كل الاستشارات وبغى منك تعطيني احدث موديلات غرف النوم ويش هو الجديد ولك جزيل الشكر
السلام عليكم اختي ام فارس والله لايحرمك الاجر وشكرا على كل الاستشارات وبغى منك تعطيني احدث...
آسفه عزيزتي .. ما عندي فكره عن الموديلات الجديده .. انا خارج المملكه
ام فارس و محمد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوره اختي ام فارس ويعطيكي الف عافيه بس حبيت انكم تساعدوني بافكار اكثروصور بس الظاهر ما احد مهتم بموضوعي :44: ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ بنات انا ابيكم تساعدوني بصور وارائكم بس ابيكم تردو علي اليوم انا بسوي في جدار الصاله فتحه تطل على الممر الي يودي للمطبخ وغرف النوم يعني الفتحه تكون نصف دائره مثل الي يسووها في المطابخ الامريكيه بطول مترين برضو نفس الشي في المطبخ يعني الي جالس بالصاله يشوف الي بالمطبخ الممر عرضه مترين بس الفتحه مو مواجهه للمطبخ بالضبط تكفون بنات ابي صور لهذا الديكور وارائكم فيها اليوم لان العامل يبي يسويها اليوم بسرعه الله يخليكم وان شاء الله بستشيركم بالالوان والمطبخ والجبس بس لما يجي وقتها تكفون بنات بسرعه ردو لا تخيبوني بطلبي ادري بتعبكم بس تحملو اختكم وتشكراتي الحاره لكم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوره اختي ام فارس ويعطيكي الف عافيه بس حبيت انكم تساعدوني...
انا فهمت فكرتك بس للاسف الصور غير متوفره بس هذي افكار قريبه