نداء عاجل لبنات القصيم ...... (بريدة) لاهنتوا !!!!

ساعدوني

هلا حبايبي كيفكم طالبتكم في خدمة وارجوا منكم انه ماتردوني

حابه اعرف عن منطقة بريدة كيف جوها واهلها وطلعاتهم واسواقهم وبعد اماكن الترفيه عندهم من مطاعم واماكن سياحيه
وماعندي غيركم بعد الله سبحانه وتعالى:27:

وماقصرتوا ... ودمتم بخير وود ,,,,:26:

سلام للغاليات ..:icon35:
5
826

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

طيرة شلوى
طيرة شلوى
انا مو من بريده بس حبية ارفعلك الموضوع
(دلوعة زوجها)>>
حياتي انا من بريده وساكنه الرياض,,,,,,,,,, بس ودي ارجع لبريده من غير شر........المهم حياك الله بديرتنا....جوها حلو ماعليه خاصه باليل...ناسها حبوبين مو كلهم ثلاث ارباعهم ههههههه اماكن الطلعات عندك حديقة الملك فهد ...عامه حلوه........وعندك ملاهي الاسره او الحكير...وعندك في اسواق العثيم ملاهي و.........وعندك ملاهي النخيل................المطاعم يمممممممممممم احلا شي بالنسبه لي مطعم شينيز,,,,,,,,,وفيشون.....وليالي بيروت ....وفيه مطاعم كثيره وعندك ماكدونالدز وكودو,,,,والطازج.........وجدودنا بس هاذا ماراح تلقينه عند بيتنا هههههههه....وفيه شاليهات العييري ....وفيه حديقه وملاهي كبيره حلوووووه العييري بارك..........والمشاغل كثير واغلبها حلوه...........واسواقها العثيم مول والنخيل بلازا كلها ماركات وحلوه....واسواق عاديه الحسون سنتر...وفيه السوق العادي ..............بس ياعمري واماااااااااااااااااانه اي شي تبينه امرررررررررررررررري ..........بس دعواتك...........واذا بغيتي شي قوليلي وانتي باي حي بتسكنين......
تولين القصيمية
النخيل بريدة
عنيزة مول-عنيزة بس مو كل المحلات فاتحة
العثيم مول-بريدة
فندق الموفنبيك فيه مطاعم
مطعم فيشون -بريدة
يقولوا فتح هايبر بندة في بريدة
واذا عرفتي منتزهات حلوة قوليلي الله يخليك انا من جدة وعايشة في القصيم وما اعرف اشياء كتير
سلطة خضراء
سلطة خضراء
موفقات يارب
ورده ولا كل الورود
هنا تجمع بنات القصيم
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1546781&page=90