بنت كيوت
بنت كيوت
فكرة حلوووة

انا ابشرة وابشر ثوم معاه واجمدهم للمرق

يطلع طعمه روووعه
الحلوه المزيونه💕
يعطيك العافيه
بس ماتصير مليانه مويه اذا خرجتها من الفريزر او حتى يتغير الطعم؟؟؟

وجزاك الله خير
jak700
jak700
يعطيك العافيه بس ماتصير مليانه مويه اذا خرجتها من الفريزر او حتى يتغير الطعم؟؟؟ وجزاك الله خير
يعطيك العافيه بس ماتصير مليانه مويه اذا خرجتها من الفريزر او حتى يتغير الطعم؟؟؟ وجزاك الله...
ياقلبو انا اشربو بعد مااغلي لانه عظامي مرة توجع تنفع هاذي الطريقة ولاغلط ارجو الرد
زهرة النوير
زهرة النوير
يا سلام على الترتيب ..

تسلمين يا أم ربى على الموضوع ..

قلتي ان استعمالج للزنجبيل يومي لذلك طريقتج ممتازه لحفظ الزنجبيل ..لكن ..

في شنو تستعملين الزنجبيل كل يوم للطبخ او للشاي ؟!

زهرة النوير
زهرة النوير
تسلم ايدج و قوالب الثلج كمان فكرة لان علي القد (( الاستعمال لمره وحده )) بس الفنجان كميته كبيره لستخدام مره وحده .. ممكن لو استخدامي اليومي كثير للزنجبيل اعتقد كمية الفنجان يا دوب ..... تسلم افكارج يا عزيزتي... طريقة عمليه .... بنات اذكر وحده كانت جارتنا لما كنا صغار كانت تدفن الزنجبيل والبطاطا في الارض ومكان جاف ما فيه ماء وكل ما تحتاج تحفر وتاخذ كميتها وترجع تدفن ......... سبحان الله كانت تقول ما يعفن..
تسلم ايدج و قوالب الثلج كمان فكرة لان علي القد (( الاستعمال لمره وحده )) بس الفنجان كميته كبيره...
تسلم ايدج و قوالب الثلج كمان فكرة لان علي القد (( الاستعمال لمره وحده )) بس الفنجان كميته كبيره لستخدام مره وحده .. ممكن لو استخدامي اليومي كثير للزنجبيل اعتقد كمية الفنجان يا دوب ..... تسلم افكارج يا عزيزتي... طريقة عمليه .... بنات اذكر وحده كانت جارتنا لما كنا صغار كانت تدفن الزنجبيل والبطاطا في الارض ومكان جاف ما فيه ماء وكل ما تحتاج تحفر وتاخذ كميتها وترجع تدفن ......... سبحان الله كانت تقول ما يعفن..اختي هوى باله

فكره غريبه دفن البطاط والزنجبيل بالرمل حتى كما يعفن ...اول مره اسمع فيها ..

تسلمين على هالمشاركه الحلوه