Dandosh

Dandosh @dandosh

عضوة مميزة

تشكيلة منوعة من الأطباق والحلويات والعزايم .. تفضلوا

اطباق عالم حواء

على هذا الرابط
ملف سفرات وعزايم وبوفيهات أطباق عالم حواء ابداع × ابداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أول شي لازم أحكيلكم أنه هاد الموضوع تجميع على فترة حوالي سنة أو أكتر .. يعني الأطباق اللي فيه والعزايم مو بوقت واحد .. بس احتفظت بالصور قلت عسى ييجي يوم اتنشط واكتب موضوع في قسم الأطباق و اليوم عزمت أخيراً ... و بتمنى تستفيدوا من الأطباق ولو انه ما في جديد ومبتكر ..

طبعاً لأن الأطباق كتيرة و معروفة ما رح أكتب الطرق، بس رجاء اللي حابة تعرف طريقة أي طبق تسأل على طووووول

أولاً .. العزايم والجمعات

هادي عزيمة لتنتين من اخوات زوجي وعائلاتهم

الأطباق دجاج مشوي ، أوزي باللحمة ، ملوخية، صينية ربيان بالفلفل الملون، جوانح دجاج بالعسل وصلصة الصويا، متبل باتنجان، ماشد بوتيتو ، شوربة جزر و طبعا سلطة خضراء ولبن.

وهاي الصورة من الجهة التانية - معلش غيرت الصور عشان الطمس ما كان مزبوط و شلت صور الصبايا بالمرة

هاد طبق الدجاج المشوي

وهاد المتبل

هادي عزيمة قبلها بأسبوعين لأخوات زوجي اربعة مع عائلاتهم وأمهم الله يعطيها الصحة والعافية

الأطباق هي فريكة مفلفلة ، أوزي بالدجاج، طبق صيني لحم فيليه مع فلفل حلو وصويا صوص، سمبوسك لحمة وجبنة وخضار، شيش طاووق ، ورق عنب، فتة بتنجان، سلطة معكرونة، صينية سباغيتي باللحمة المفرومة، سلطة خضراء

صورة مقربة

فتة الباتنجان

التشاينيز

الشيش طاووق

ممنوع أكتر من 10 صور في الرد ، نكمل في الرد التالي
209
56K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Dandosh
Dandosh
أوزي الدجاج

هادي عزيمة لأهلي وأختي .. طالبوني وبشدة يكون نوع واحد من الأكل فعملت دجاج محشي وملوخية .. وطبعا معهم رز بالمكسرات واللحمة المفرومة ، سمبوسك، خبز بالزعتر والموزاريلا و سلطات

هاد الخبز عبارة عن خبز فرنسي مقطع قطع مناسبة بالحجم و مدهون بخليط من الزبدة السايحة، الزعتر الأخضر منشف ومفروك، زيت زيتون وملح .. و بعدها بنحط جبنة موزاريلا على الوجه و بينحط بالميكرويف أو الفرن لتسيح الجبنة

وهادي جمعة لبنات عمي عند أختي الله يسعدها ..

طبعا هي عاملة المعجنات مشكلة بيتزا وهوت جوغ وسبانخ وجبنة وزعتر .. والتبولة وسلطة المعكرونة

حلو الشتلات من المنتدى

كعك بالتمر بس بالصينية ما بعرف شو اسمه J من ايدين ماما الله يخليها

تشيز كيك وسلطة فواكه وهريسة
Dandosh
Dandosh
أوزي الدجاج هادي عزيمة لأهلي وأختي .. طالبوني وبشدة يكون نوع واحد من الأكل فعملت دجاج محشي وملوخية .. وطبعا معهم رز بالمكسرات واللحمة المفرومة ، سمبوسك، خبز بالزعتر والموزاريلا و سلطات هاد الخبز عبارة عن خبز فرنسي مقطع قطع مناسبة بالحجم و مدهون بخليط من الزبدة السايحة، الزعتر الأخضر منشف ومفروك، زيت زيتون وملح .. و بعدها بنحط جبنة موزاريلا على الوجه و بينحط بالميكرويف أو الفرن لتسيح الجبنة وهادي جمعة لبنات عمي عند أختي الله يسعدها .. طبعا هي عاملة المعجنات مشكلة بيتزا وهوت جوغ وسبانخ وجبنة وزعتر .. والتبولة وسلطة المعكرونة حلو الشتلات من المنتدى كعك بالتمر بس بالصينية ما بعرف شو اسمه J من ايدين ماما الله يخليها تشيز كيك وسلطة فواكه وهريسة
أوزي الدجاج هادي عزيمة لأهلي وأختي .. طالبوني وبشدة يكون نوع واحد من الأكل فعملت دجاج محشي...
هون تجمعوا صاحباتنا من المنتدى عندي بالبيت وكانت لمة رائعة الله يديمها علينا
للأسف خربت الكاميرا و انا بصور، فما في صور لكل الأطباق
الأطباق هي كيكة النسكافيه الباردة، ورق العنب، كيكة التمر، كيكة الجزر ، تبولة .. بالإضافة للأطباق اللي بالصور التالية:

طبعا كل واحدة جابت معها طبق وكان كل شي لذيييذ ومرتب

كرات جوز الهند بالعسل والحليب

الكبة اللذيذة

سلطة المعكرونة حبيبة الشعب J

سلطة الفواكه والليزي كيك للأسف الصورة مش واضحة

كب كيك بالشوكلاتة والليمون، وموالح بالجبنة البيضاء والزعتر الأخضر

الانسه ماما
الانسه ماما
بالهنال و الشفا
عزايم تشرف ماشاء الله عليكى
جزاك الله خيرا
Dandosh
Dandosh
ثانيا: الحلويات

هاد حلو بالكاسات عملته بمناسبتين ، مرة بجلي البرتقال مع الفواكه المشكلة، ومرة بجلي الكرز و على الوجه كرزة بس.. و الطريقة سهلة كتير .. الطبقة الأولى اللي تحت أي نوع كيك، مدهون بطبقة من النوتيلا المخلوطة بالقشطة .. أوي أي نوع شوكولاتة غير نوتيلا طبعا ..فوقها الجلي وبعده خلطة من الكريمة والقشطة والنسكافيه والحليب، و على الوجه كريمة وتتزين بالمكسرات أو الفواكه أو متل ما بدك

حلى الشاطئ من المنتدى

كيكة العروسة من المنتدى
بس العجينة الخارجية نشفت وتكسرت للأسف

ليزي كيك .. بس التصوير بالجوال مش واضح

آيس كريم فراولة وفانيلا وشوكولاتة ، عمل ايدي طبعا

وأخيرا تشيز كيك الفراولة

Dandosh
Dandosh
هون كنت عاملة تشكيلة كانابيه لبنات عمي كانوا متجمعين عندي جمعة صباحية

الصف الأول مخلل مع تيركي ، التاني جبنة كرافت تشيدر مع بندورة تشيري، والتالي جبنة سلايس مع جزر رفيع

هون التوست مدهون بجبنة فيتا وعليه نعنع وبندورة تشيري

سندويشات صغيرة من جبنة التشيدر مع التيركي المدخن ومعها مخلل وبندورة

سندويشات تونا مع مايونيز وجبنة

وهاد فطور لصاحبتي واولادها افطروا عندي بيوم

وهاد غدا خفيف عرايس لحمة وجوانح دجاج مشوية و سلطة

تعديل : طريقة سلطة المعكرونة والليزي كيك ص 2
طريقة الجوانح و الطبق الصيني و فتة الباتنجان ص 5
طريقة حلو الشتلات ص 6

طبقين خفيفين جدد ص 6
طريقة الاوزي والكعك بالتمر ص 6
طريقة الكبة ص 7
طريقة الدجاج المحشي ص 7