انتهت أيام رمضان من التقويم فقط لكن حياتنا باذن الله ستكون كلها رمضان

الملتقى العام

الحمد لله الذي أتم علينا هذا الشهر وتكرم علينا بتمامه وادراكه ---اللهم يارب العالمين فأتمه علينا بالرحمة والغفران والعتق من النيران

أختي الغالية حفظك الله ----بعد مرور شهر كامل من تدريب النفس وجهادها على الطاعات
حاولنا وحاولنا وحاولنا بالرغم من الشعور الشديد بالتقصير دوما ولكن أملنا برحمة الله الواسعة

ماذا الآن --------لاتتركي الأيام تفعل ماتشاء --ولكن توكلي على الله وسمي بالله وامسكي بخيوط الشهر التي تبقت وشديه وانسجي منها بيتا قويا كالجبال والصخور لايذيبها شيء ولاتعصف بها الرياح بيدك وبلسانك كل شي باذن الله يتحقق

ياريت فهمتي قصدي أختي---هذا الخطاب لمن تريد وتتمنى أن تصبح أيامها كلها كأيام رمضان عبادة وعمل
دعا وأمل --حياة تحفظ بها الألسن-وتضبط ها الشهوات --
بنات بصراحة الشهر اللي فات أيقظ عندنا شعور دائما يكون مدفون لكن هذه المرة سأناقشه بصوت عالي
شعور باننا نتمنى بلوغ الغايات والأماني للعمل والعلم بمافيه خيري الدنيا والآخرة

سؤالي الصريح بعد هذه المقدمة التي طالت

هل تغيرتي بعد رمضان
هل ستحافظين على هذا التغيير الايجابي نحو الأفضل
هل تنوين تغيير بعد العادات التي تجلب لنا سيئات بعبادات في ميزان الحسنات
هل تستطيعين البدء من نقطة المركز منك ثم تنتقلي لمحيط دائرتك--أسرتك ---أدعو الله عز وجل أنك تستطيعين لا تبخلي علينا بنصائحك ---وهو عند الله عظيم=====والله المستعان على مانقول

لي عودة باذن الله في انتظار مقالات هادفة باذن الله
6
513

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حنانحبي
حنانحبي
ياليت اتغير للأحسن بعد رمضان وياليت اترك الغيبه والله صار كل كلامنا غيبه وماعاد صرنا نحس واحنا نغتاب وكمان القران نفسي ابدأ احفظ القران ونفسي اغير النظام اللي اعيشه ياليت تحطون لنا جدول يومي نمشي عليه عشان مانهمل عبادتنا لله سبحانه وعذرا على الاطاله وموضوعك راااااااااااائع
طيف المدينة
طيف المدينة
جزاك الله خير
pop20008
pop20008
بارك الله فيك
ام البراء والضياء
أختي حنا نحبي --------طبعا أنا مثلكم لكن خايفة من أن الأيام تمر وفجأة ننسى وننتسي ------ولانريد أن نكون كالذين نسو الله فأنساهم أنفسهم
لابد من الاستمرار والتطوير ------حتى نفوز ويتغير عالمنا للأفضل
سوف أعرض بعض الأفكار التي ستكون قيد التنفيذ ان شاء الله
أول ما نروح جلسة وقبل مايتكلم أحد نقول لهم اتصدقوا انو رمضان دربنا على عدم الغيبة ---نعم عدم الغيبة وقوليلهم ياريت نستمر جميعا على هذا الطبع ---
وقولي هالجملة وابدئي معي الانطلاق
وفجأة تبدأ عواصف الأفكار تهب علينا---اللهم اجعلنا ممن يقول القول فيتبع أحسنه
لنرسل مسجات التهنئة مختلفة في هذه السنة لا تقولو أني أتفلسف خلاص =----يكفي ماضاع من أعمارنا وكفة ميزاننا تتأرجح مع الكفة الأخرى لاندري بأي اتجاه ----ان شاء الله ستتغير باتجاه الأفضل
لنرسل رسالة كتب فيها ------رحلت ياشهر رمضان
لكن بقي الصيام -------صيام العين عن النظر المحرم
صيام اللسان عن الغيبة
صيام الأذن عن سماع المحرمات والأغاني
صيام اليد وكل قطعة في جسمي عن كل ماحرمه الله علينا
والأهم من ذلك كله أن ندعو الله بالتثبيت والتمكين لنا
والحمد لله رب العالمين
بائعة الياسمين
كل عام وانتم بخير00لو كل وحده حطت الموت قدام عينها كان خلت كل ايامها رمضان 000اعاده الله علينا جميعا