عبير22

عبير22 @aabyr22

محررة برونزية

بناااااااااااااات ألحقوني عندي عزيمة يوم الخميس

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :41:

بناااااااااات أنا عندي عزيمه أهل زوجي يوم الخميس في بيتي وما شاء الله كثااااااااااااار :oيعني جماعه مو عائله أو ثنتين لا تقريبآ9 عوائل :06: :06: فأيش العمل أبي منكم تساعدوني بتنضيم السفرة بحيث وش أحط من اكل وسلطات وحلى يعني أبيكم انتم تختارون الأطباق لي وترتبون سفرتي وأيضآ حلى القهوة والي يقدم لضيوف يعني تخيلي أنه جاين لك ضيوف بها العدد أيش تسوين لهم وانا رااح أطبق كل الي تقولونه واصورها لكم واحطها هنا في المنتدى وارفع لكم الشكر على الي بذلتوه :21:

فياليت الان الي تختار الطبق تكتبه لي مضبوط والطريق وأذا فية صور ياليت وأريد أيضآ أضافه كمالية تلفت أنتباه الناس على السفرة من مناديل أو غيرة تكفووووووون والله انكم راااعين فزعه وما تقصروووون :27:

أنا بأنتظاركم شاكرة لكم تعاونكم وعسى الله يفرج لكم :06::44:
24
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عبير22
عبير22
ما شــــــــــاء الله لاقوة ألا بالله بصرااااحه مخ ما شاء الله عليك أقتراااح حلو جدآ أكملي تكفين رحم الله ولديك وللأسف العشاء لحم ورز لكن انا اسوية بالبيت مو ذبيحه لا بس لحم بالكيلو فاهمه علي

طيب ابي الشرح بالطريقة تكفين

:26: وكثر الله خيرك عز الله ما قصرتي

طيب وينكم بنااااااااات أبي أقتراحاتكم

وافكاركم بتزين السفرة وغيرة تكفوووووووووووون :24:
عبير22
عبير22
معليش أخت رادا
نسيت أسئلك كيف طريقة البسبوسة تكفيم اشرحي لي

شاكرة لك وممنونه :26:
sarah-9
sarah-9
رادا
افكارك حلوووة تسلمين
بس ما وضحتي كمية الزيت بالبسبوسة ؟؟؟؟
مجرووحه
مجرووحه
اهلين اختي
اشوف الاخوات ركزوا على الحلا ونسوا الاساس..

بالنسبه للطبق الرئيسي الرز
انصحك سوي نوعين رز لان الرجال اهم شي عندهم الرز وبيقولون هذي المرة خطيرة.. ممكن تسوين رز ابيض وحطي عليهبصل مقلي

وبرياني ربيان اذا تبين كتبت لك طريقته. وفيه رز بالمنتدى مدري لمين اسمه مضغوط بصراحه رهيب واذا تبينه كتبت

لك طريقته بعد. ماودي اكثر الكلام .. اذا تبين شي من الوصفات كتبته.

وسوي لك كم صينية بالفرن مشكل انت عارفه الحريم ما يحرصون على الرز .. مثلا كبة داوود باشا مرة حلوة ..

ممكن تسوين مكرونه صينية رايقه ومثل حقت المطاعم.. وانا مجربتها.
راجعه مرة ثانيه انشالله
عبير22
عبير22
مجرووحه ماشاء الله عليك من جد سنعه . :27:

ياليت تكتبي الطريقه هنا كلهم وهل ينفع بدال الربيان يكون لحم غنم مثلآ

ارجووووووووووووووووووك فأنا بأنتظارك :26: