لون الموج
لون الموج
انا عمري مافرزنت ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مادري ليه تفرزنون؟؟؟؟؟؟!!!!!!!! على فكره اللي بتقول عندك شغاله ولا ماعندك مسؤوليه لا والله ماعندي شغاله في رمضان وعندي مسؤوليه اخواني الله يخليهم لي يعني مشغوله من راسي لين رجولي بس سالفة الفرزنه ماحبيتها ...وبالعافيه على قلوب الجميع
انا عمري مافرزنت ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مادري ليه تفرزنون؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!...
حبيبتي الناس قدراتها تختلف وانا بعد ما عندي خدامه وعندي اطفالي لازم قدامي على المطبخ الله يحفظهم

ولمن اسوي صينيه ينوقل شوي والباقي حرام يرمي مو الافضل افرزن واسوي قد ما نحتاج

اسعدني مرورك
لون الموج
لون الموج
الله يعطيكن العافيه ما قصرتن انا اتمنى افرزن لو حق اسبوع لكن عندى ناس والله لو هو يوم مفرز ان يعافونه الله يصلحهم .
الله يعطيكن العافيه ما قصرتن انا اتمنى افرزن لو حق اسبوع لكن عندى ناس والله لو هو يوم مفرز ان...
اجل نزلي عقوبه وكل واحد فيهم يطبخ ولا مافي اكل هههههههههههههههه

عساك على القوه ياقلبي بس تقدرين تفرزنين البصلوالثوم تفصفصينه وتحطينه بعلبه وفي الثلاجه والله ترتاحين
العدنانيه
العدنانيه
شجعتونا على تفريز انا ماعمري فرزنت لان باعادة كل الرمضان يوم بيومه والله تعب ودوخة راس لاكن السنه بجرب تفريز وان شاء الله بانزلها لكم
جوريااات
جوريااات
ورق العنب يصف في صينية القصدير
صينية البطاطس تفرزن وقبل طبخها ترش بالبارميزان
المسقعة

أروع واريح شيء جربته

عجينة اللقيمات
أسويها أول الاسبوع واستخدمها كيس لكل يوم
عجينتي متعبة لأن فيها بطاطس مسلوق أو,,,,, جوز هند طازج

السنعات حقات كل يوم

لاتعبين الفريزر . لكن حطي عدة أصناف للطواري

أنا ما أحب الفريزر لكن ضروري يكون عندي مخزون ادخاري

يسعدك على الموضوع اللي دكرنا
أميره علي
أميره علي
أنا ابداً ما أفرزن .. كل يوم وشغله ..ماشاء الله كل عضوات عالم حواء يفرزنون في احد زي؟؟
أنا ابداً ما أفرزن .. كل يوم وشغله ..ماشاء الله كل عضوات عالم حواء يفرزنون في احد زي؟؟