الي يفهمون بصبغات بليزززز يدخلون ضروري

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

اخواتي ابي اصبغ شعري والون مارح يبين الا بتفتيح الي تعرف طريقة تفتيح الشعر قبل الصبغه بليز تقولي لاني ابي اتعلم اصبغ بالبيت بصراحه الاسعار صارت نااار والله بيحسبنا على الفلوس الي تندفع خلونا نتعلم من بعض ونستفيد رجاء الي عندها اي معلومه تكتبها هنا ولها كل الشكر ودعاء في هذا الشهر الفضيل.
20
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المخلصة لله
المخلصة لله
وينكم ولا رد :(
جاية من قوقل
جاية من قوقل
السلام عليكم ..

صدقتي و الله الأسعار نار .. ألحين أنا بطلع من النفاس و أبي أكشخ و بعد على موسم يا سلام ع الأسعار !

طريقة صبغ الشعر إذن الله بسيطة لكن اتبعي اللي أقوله .. أول شي لما تختارين لون معين + تشترين لون

ثاني فاااااااتح و يسمى لون مساعد .. أما فكرة إنك تصبغين فاتح أول شي و ترجعين تصبغين اللون اللي

تبين متعبة و يمكن تتعب شعرك غير لما تصبغين مرة وحدة ..

بالنسبة لي بصبغ شعري " بني شوكلاته " ( إذا ما طلعت الصورة اكتبي بقوقل صبغة بني شوكلاته )

عشان أحصل على هاللون راح أدمج صبغة : بني شوكلاته + أشقر رمادي فاتح

أنصحك بماركة غارنييه أو كولستون

أهممممم شي طريقة الصبغ .. تقسمين شعرك 4 أقسام و اصبغي من الأطراف إلى قبل الجذور

على الاقل ب3 سم .. و قبل نهاية وقت الصبغة بربع ساعة حطي ع الجذور

و لما تغسلين بس ببلسم إلى اليوم الثاني و بعدها ممكن تغسلين بالشامبو ..

أختي .. نصيحة أي صبغة ما راح تضبط بشعرك لو محنية شعرك حتى لو من سنة أو

صابغة درجات الأسود و البني الغامق أو الأحمر ...

و نصيحة ثانية .. إذا مو رايقة لا تصبغين .. اصبغي في وقت إنتي هااااااااادية و رايقة و على أقل من

مهلك .. دايم اللي يخرب الصبغات العجلة و العصبية و الخوف من إنك ما تضبطين الصبغة ..

جد لا تهملين هالنصييييييحة .. روقي و توكلي على الله

إذا شعرك قصير تكفيك علبة من اللون اللي تبينه + علبة من اللون المساعد

و كل ما زاد طول الشعر لازم تزيدين العلب ..

و اقري هذا الموضوع ممكن تستفيدين منه عشان تختارين اللون اللي تبينه بالضبط

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1041989
المخلصة لله
المخلصة لله
هلا فيك يالغلا ربي يسعدك انا اعرف اصبغ بس مشكلتي شعري اسود ماتبين الصبغه الا بتفتيح مثال راحت للكوفيره وصلحتلي تفتيح وصبغة الون المطلوب بعد فتره يفتح يصير انا اصبغ بنفسي وتضبظ لانو الون تبع التفتيح لسع موجود لكن اذا راح خلاص معاد تبين الصبغه الا بتفتيح وهذا الي قهرني لو نتعلم كل شي ونصلح بنفسنا افضل انا كلمة كم وحده بس اسعارهم غاليه الي تقول ٤٥٠ وشعري قصير والي تقول ٥٠٠. والمشوار علي بعد ليه لقيت الفلوس مرميه بشارع علشان اروح اعطيهم المشكله اعرف المحلات الي يشترون منها وربي ماروح الا وهم طوابير جالسين يشترون من العروض وقسم بالله لقيت عرض ثلاث علب صبغه كليستون مع اكسجينها بي ٤٥ يعني هي كسبانه ١٠٠٪ فاليش هلاسعار الباهضه؟ اذا شعري قصير وناعم وخفيف بي ٥٠٠ وكمان المشوار علي اجل الي شعرهم كثيف والي شعرهم طويل كم بتاخذ عليهم مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ماصريت اتعلم بنفسي الا من اسلوب وحده تقول والله مدري عنك شعرك تحت الكتف بشويه والا اطول حبتين اسلوب استفزازي من جد وربي يوفقك ويسعدك يالغلا وان شاءالله تطلعين من النفاس وتتكشخين وتصيرين احلا وحده ياااارب

طيب يالغلا انا بصبغ شعري احمر رماني من كليستون وشريتها مع العرض الي لقيته :) وش ادمج معها احمر فاتح او احمر فاتح جده

وافكر احط خصله ثلجيه من الامام تتوقعين تطلع حلوه والا بتخرب الشكل؟
ما بحط نك بكيفي
استغفر الله الذي لااله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
جاية من قوقل
جاية من قوقل
ربي يسعدك دووووم .. بس صراحة أيش هالاسعاااااااااار صدمة !!
ياختي أتذكر زمان كانوا يصبغون ب50 و يسشورون شعرك بعد .. ألحين حتى ما صاروا يسشورون !!
خخخخ مغبرة

طبعاً إذا ناوية أحمر براحتك بس أحب أقولك مشكلة الأحمر خلال إسبوعين يتحول لأورنج بشع جداً و تضطرين تعيدين
ع الصبغة و هذا الشي أنا مجربته شخصياً لأني صبغت شعري أحمر حااااااااااااد و كنت مسوية قبله سحب لون
و عدمممممم شعري ..

التفتيح اللي تسويه لك أتوقع عبارة عن صبغة ( أشقر رمادي فاااااااااتح ) و بعدها تحط الأحمر

و أنصحك إذا بتحطين الأحمر تخلطين درجتين من الأحمر .. مثلا أحمر فاتح أو حاد + برغندي

و إذا شعرك ما تمسك فيه الصبغات بسرعة فـ الأحمر بالذات ما يمسك على أي شعر إلا إذا كان فاتح

بالنسبة للخصلة الثلجية .. لا مو حلووو مع الأحمر )):