كان حبيبي11
كان حبيبي11
بس لانك والدة قيصري في احتمال كبير ترجعين تولدين قيصري
كان حبيبي11
كان حبيبي11
بسسال هل ابرةة الظهر هي نفسها اببرة التخدير االموضعي للقيصري
بسسال هل ابرةة الظهر هي نفسها اببرة التخدير االموضعي للقيصري
كلها تنضرب بالظهر بس شكل الابره وحجمها وموقعها والمحلول يخلف من وحده للثانيه
ابرة الظهر عريضه شوي تنضرب فالمنطقه المحيطه للحبل الشوكي
ابرة القيصريه نحيفه جدا وتنضرب فالحبل الشوكي
Um-Sultan
Um-Sultan
لمار: 
لا حبيبتي تفرق 

حتي سوي سيرش وراح يوضح لج الفرق بينهن

انا بخصوص صاحبة الموضوع : 

مثل ماقالن الاخوات ... كل حاله ولها وضعها الخاص فيها انا ترقدت فالشهر الثامن
ع اساس رايحه مراجعتي وعقبها ببدا اتشري للبييبي 
شاء رب العباد اني اترقد لان نسبه الماي قليله تميت 3 ايام تحت الملاحظه وقالوا فهالفتره راح يشوفو اداء المشيمه اذا ماتوصل الغذاء للبيبي والماي مارتفع راح ينجبروا يولدوني بطلق صناعي ... وفعلا نزلت نسبه الماي لي 4 وكانت 6 والطبيعي اعتقد مو متاكده 8 او اكثر 
3 مرات سوولي من ضعيف لي اقوئ طلق لدرجه ان نبض البيبي بدا ينخفض .... شاءالله وسوا لي قيصري بس تخدير موضعي 
والحمدلله قمنا بالسلامه .. طبعا هالاحداث فامريكا استوت . 
بس من يوم سويت الايبيدورال ماشفت العافيه في ظهري احس عمري 100 سنه واللهم لكل الحمد والمنه 
Um-Sultan
Um-Sultan
لمار:  لا حبيبتي تفرق  حتي سوي سيرش وراح يوضح لج الفرق بينهن انا بخصوص صاحبة الموضوع :  مثل ماقالن الاخوات ... كل حاله ولها وضعها الخاص فيها انا ترقدت فالشهر الثامن ع اساس رايحه مراجعتي وعقبها ببدا اتشري للبييبي  شاء رب العباد اني اترقد لان نسبه الماي قليله تميت 3 ايام تحت الملاحظه وقالوا فهالفتره راح يشوفو اداء المشيمه اذا ماتوصل الغذاء للبيبي والماي مارتفع راح ينجبروا يولدوني بطلق صناعي ... وفعلا نزلت نسبه الماي لي 4 وكانت 6 والطبيعي اعتقد مو متاكده 8 او اكثر  3 مرات سوولي من ضعيف لي اقوئ طلق لدرجه ان نبض البيبي بدا ينخفض .... شاءالله وسوا لي قيصري بس تخدير موضعي  والحمدلله قمنا بالسلامه .. طبعا هالاحداث فامريكا استوت .  بس من يوم سويت الايبيدورال ماشفت العافيه في ظهري احس عمري 100 سنه واللهم لكل الحمد والمنه 
لمار:  لا حبيبتي تفرق  حتي سوي سيرش وراح يوضح لج الفرق بينهن انا بخصوص صاحبة الموضوع...
لتوضيح شي : الطلق ماوسع رحمي 

بكل انواعه ... كلما انفتح نص سانتي رجع يتقفل .. بنات هذا معناته ان طلقي بارد ولا شووو ....؟؟؟.... 
ياريت لي تعرف تفيدني