ام سارا .
ام سارا .
غيري الستاير والمفرش والابجورات وغيري ترتيب التسريحه راح تحسي بتغير مو شرط البويه غيري ترتيب الغرفه نفسها وأجلي موضوع البويه فتره الزوج لما يقول البيت يسد النفس .. ما قصده النظافه والاثاث .. قصده يبغى زوجه فرفوووشه تضحك وتنبسط وتبسطه معاها
غيري الستاير والمفرش والابجورات وغيري ترتيب التسريحه راح تحسي بتغير مو شرط البويه غيري ترتيب...
معها
بهم تكتمل الحياة
معليش يعني معليش اختي والله ما الومه لو يقول شي يسد النفس يعني معقوله لك سنييين على مفرش واحد اوووف والله التقصير منك مو منه انتي ما انتبهتي ولما تكلم ونبهك تبغين تغيرين كل شي زعلتي اذا رحتي السوق اشتري مفرش اشتري مخدات جدد وارمي القديمه اشتري كم غطاء للسرير تلبيسه لا معليش موفره فلوسه لأيش!!! لو من قبل يتكلم قلتي بغير الغرفه بغير البويه يمكن ما يمانع بيفرح لانك انتي تحركتي واهتميتي بغرفتكم اما اللحين جت منه عاد مو مشكله تقدرين تعوضين
معليش يعني معليش اختي والله ما الومه لو يقول شي يسد النفس يعني معقوله لك سنييين على مفرش واحد...
لا ياقلبي انا عندي 4 مفارش ومليييت وانا ودي اغير البويات يعني تغير اعمق من مفرش وكماليات حلو ة خاطري فيها بس انا قايلة له من قبل ومن كثر مااقول انعكس عليه كلامي الظاهر