mimi100
mimi100
لا ياختي نواعم مو انتي بس انا من احمل حتى اولد وانا بيتي كانه مستشفى من ريحة الديتول ماغير اتردد على العلبه واصبه مركز على ارضية الحمام والمغسله وبعدين اذا بدت تخف اصب مويا بعدين تفوح الريحه ثانيه وانا مغير سعابيلي تقطر هو والجل العملاق ودي اكلهم من ريحتهم
معليش هيظتيني شكلك توحشتي من هالادمان
والله يوفقك على الموضوع كود القى لي طريقه اثبت الريحه
فاتنه الوجود
فاتنه الوجود
لا ياختي نواعم مو انتي بس انا من احمل حتى اولد وانا بيتي كانه مستشفى من ريحة الديتول ماغير اتردد على العلبه واصبه مركز على ارضية الحمام والمغسله وبعدين اذا بدت تخف اصب مويا بعدين تفوح الريحه ثانيه وانا مغير سعابيلي تقطر هو والجل العملاق ودي اكلهم من ريحتهم معليش هيظتيني شكلك توحشتي من هالادمان والله يوفقك على الموضوع كود القى لي طريقه اثبت الريحه
لا ياختي نواعم مو انتي بس انا من احمل حتى اولد وانا بيتي كانه مستشفى من ريحة الديتول ماغير اتردد...
وانا اموووت على ريحته بس مثل ماقلتي الريحه ماتقعد :(

هههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني كل هذا حب للديتول انتبهي تتهورين وتبلعين العلبه تراكي حامل :42:
نواعــم
نواعــم
بنت المماليح :
اييه انا اموت بريحته :32: بس ان شاء الله اجرب الرشاش .. وادعي لتس ..

mimi:
ههههههههه يارربيييه وانتي توصفين لي :heart: سعابيلي تتقاطر خخخ كأنتس توصفين لي ألذ طبخة:buck:
انا ماوصلت لإدمانتس , بش شكلي بأوصل الله يسترر ..
انا ورا هالموضوع ان شاء الله لمين القى شي اذا قربت من دورة المياة الله يكرمكم تفووووح ريحة الديتوووووول المغرية:23:

فاتنة الوجود :
الله يسلمتس ياقلبي , كثروا اللي يحبون الديتول خخخخ الله يكثرهم ونلقى حل لقضيتنا ..

:3_13_11:
لحن العبير
لحن العبير
وش رايك نجرب ونرشه على الجدران ونخليه ينشف مانغسله يمكن تثبت الريحه ؟؟

انا من حملت مدمنة ديتول..
نواعــم
نواعــم
إيه نجرب وش ورانا .. بس انا ماشريت الرشاش .. ابجرب العادي أحله بماء وارش على الجدار ..