سنفورة 28

سنفورة 28 @snfor_28

عضوة فعالة

اللي سافرت تركيا تدخل

الملتقى العام

من سافرت لتركيا
تسدح لنا هنا شوية معلومات عنها
وتسولف لنا عن رحلتها
بعد ماشفت طبيعتها في المسلسلات التركية انبهرت فيها
لاتحرمونا الفائدة ودمتم
38
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احن الى اهلي
احن الى اهلي
احنا ناوين ***** الله نزورها بس مدري متى يعطون ابو الشباب اجازه طويله لانهم مشددين عليهم شويه في العمل ...........
اذا رحت باكتب لك!!!!!!!!!!!!!!
دن دانه
دن دانه
:26::):26:
اخر زمن
اخر زمن
سنفورة .... مرحبا
من تركيا بحييكي و راح احكيلك شوي عنها اول شي راح يعجبك البنايات الملونه كل بناء لون و الاشجار الخضراء على مد البصرفي المدينه اغلب المساكن عباره عن عمارات من سبعه طوابق فاكثر و يغطي السطح القرميد... اما القريه فبيوتها منفصله و الحياه فيها بسيطه
بصراحه اعجبني الاهتمام بالمواطنين تقريبا لكل خمس بناات ساحه فيها العاب للاطفال و ساحه فيها اجهزه رياضيه ليمارس الناس الرياضه (يعني قريب من بيتي هناك على الاقل 3 ساحات فيها مما ذكرت و للجميع )
هنا في تركيا نوعان من البازارات بازار للخضار و الفواكه و بازار الالبسه و الباعه مخصص لهم مكان واسع لعرض بضاعتهم و الاسعار في متناول الجميع و كل ما تشتهي نفسك موجود
تركيا بلد كبير جدا و الاماكن الاثريه كثيرة و اجمل ما فيها المساجد خاصه القديمه منها
في تركيا مركز كبير له فروع في اغلب المدن يعطي دورات متعددة للنساء مقابل ثمن بسيط لا يذكر و الدوره مدتها تسعه اشهر مثل التطريز بالماكينه و التطريز بالشرائط و فن الترقيع و الديكوباج .... بصراحه شعب منتج و يحب العمل
البحر جميل جدا في تركيا .... و بصراحه عندي كتيير من الصور راح احاول انزلك منها
زرت مدينه اضنا و كونيا اورفا و انطاليا و مرسين و الاسكندرونه و انا اسكن في ازمير و اتمنى زيارة اسطنبول
اللغه التركيه صعبه جدا و جامده و اذا حاولتي تتعلميا تجديه خليط من العربي و الانجليزي لكن بطريقه مختلفه يطول شرحها ...و الاصعب هو الممانعه للحجاب و انتي ادرى
اتمنى اني اكون افدتك و لو بشي بسيط و دمت
على فكرة ازا بدك اعلمك تركي انا مستعده ههههههههههههههههه
cute_flower
cute_flower
للرفع
متفائله في زمن الياس
من جد ناويه اسافر لها ها السنه بعد ما شفتها في مسلسل سنوات الضياع