سارة ام خالد
سارة ام خالد
غاليتي وفقك الله وسدد على الخير خطاك واسأل الله تعالى ان يكون كلامك من الذكرى التي تنفع المؤمنين

والله ياغالية ان الحياة الدنيا تستوجب منا المجاهدة والصبر وحسن الشكر 00

ثم هي ساعات تنتهي وتزول ونموت ونفنى فلا يبقى الا صحيفة العمل نحاسب عليها 00 فماذا نريد ان نرى في تلك الصحيفة الخير والبر والصلة ، ام غيرها !!!

كنت اغضب واتعصب واقصر في صلة الرحم لأسباب تافه وامور عارضة ، فلما تعودت التغاضي والصبر وترك الامر لله تعالى00

اللهم لك الحمد والشكر اعيش راضية البال سليمة الحال 00 فاللهم اتم علينا نعمك وارزقنا شكرها 00

دعواتكم لي وللأنفسكم بالثبات 00
ريشـه
ريشـه
والله انتي صادقه وانا معك فيه بس يااختي انا اؤمن ان النار ماتحرق الا رجل واطيها بعض اهل الزوج ماينطاااقووون عاد الزوجه وش بتتحمل الزوج ولا العيال ولا اهلها ولا اهل زوجها الله يكون بعون الجميع
والله انتي صادقه وانا معك فيه بس يااختي انا اؤمن ان النار ماتحرق الا رجل واطيها بعض اهل...
هلا حبيبتي ترى انا مانزلت هذا الموضوع من فراغ
فقد عانيت من هذه الامور الكثير وصبرت واحتسبتها عند الله
وعوضني الله خير الان انا عندهم كلمتي مسموعه ورائي لا يستهان به
غير احترامهم الشديد لي ...................
والله يكتب لنا الخير جميعا
ريشـه
ريشـه
غاليتي وفقك الله وسدد على الخير خطاك واسأل الله تعالى ان يكون كلامك من الذكرى التي تنفع المؤمنين والله ياغالية ان الحياة الدنيا تستوجب منا المجاهدة والصبر وحسن الشكر 00 ثم هي ساعات تنتهي وتزول ونموت ونفنى فلا يبقى الا صحيفة العمل نحاسب عليها 00 فماذا نريد ان نرى في تلك الصحيفة الخير والبر والصلة ، ام غيرها !!! كنت اغضب واتعصب واقصر في صلة الرحم لأسباب تافه وامور عارضة ، فلما تعودت التغاضي والصبر وترك الامر لله تعالى00 اللهم لك الحمد والشكر اعيش راضية البال سليمة الحال 00 فاللهم اتم علينا نعمك وارزقنا شكرها 00 دعواتكم لي وللأنفسكم بالثبات 00
غاليتي وفقك الله وسدد على الخير خطاك واسأل الله تعالى ان يكون كلامك من الذكرى التي تنفع المؤمنين...
الله يجزاك بالخير ويثبتك ويثبتنا
صبغ وردي
صبغ وردي
اهل الزوج (بالنسبة لزوجة الولد) لا يعتبرون صلة رحم لها... فقط لزوجها و لاولادها فقططططط

لان صلة الرحم لازم يكون فيها صلة بالدم... و ما اظن فيه دم بين زوجة الولد و اهل زوجها...
ريشـه
ريشـه
اهل الزوج (بالنسبة لزوجة الولد) لا يعتبرون صلة رحم لها... فقط لزوجها و لاولادها فقططططط لان صلة الرحم لازم يكون فيها صلة بالدم... و ما اظن فيه دم بين زوجة الولد و اهل زوجها...
اهل الزوج (بالنسبة لزوجة الولد) لا يعتبرون صلة رحم لها... فقط لزوجها و لاولادها فقططططط لان صلة...
:D