محتاره ساعدوني يابنات؟؟؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ياكروشات انا رحت امس موعدي وانا في نص الثامن ولان اخر ولاده قيصريه وماكملت سنه وطبعا ولادتي اللي قبلها طبيعيه خيرني الدكتور بين الطبيعي والعمليه وانا محتاره لان كل ولاده عذابها غير عندي موعد بداية الشهر التاسع لازم اكون مقرره الولاده تكون طبيعي او عمليه الله يخليكم يابنات ايش اختار ؟؟؟؟؟
10
819

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ام كوني$
$ام كوني$
استخيري والله يكتبلك اللي فيه الخير
مهاااويA
مهاااويA
اذا انتي بعقلك وصاحيه اختاري الطبيعي
انا جربت الاثنين الطبيعي من ثاني يوم جلست الحمدلله
القيصري زوجي يقومني ويجلسني
واصلااذااخترتي قيصري ماراح تولدي طبيعي بعده لوتجيبي مين
والقيصري يسبب التصاقات بالرحم ومشاكل كثيرة
الطبيعي كم ساعه وانسي الالم للابد
لكن القيصري شهر كامل تعانين
حبيبتي لاتتسرعي وتندميييييييييييييييين
اختك مهااوي
محبتك في الله
حلوووه ونعوووومه
اذا انتي بعقلك وصاحيه اختاري الطبيعي انا جربت الاثنين الطبيعي من ثاني يوم جلست الحمدلله القيصري زوجي يقومني ويجلسني واصلااذااخترتي قيصري ماراح تولدي طبيعي بعده لوتجيبي مين والقيصري يسبب التصاقات بالرحم ومشاكل كثيرة الطبيعي كم ساعه وانسي الالم للابد لكن القيصري شهر كامل تعانين حبيبتي لاتتسرعي وتندميييييييييييييييين اختك مهااوي محبتك في الله
اذا انتي بعقلك وصاحيه اختاري الطبيعي انا جربت الاثنين الطبيعي من ثاني يوم جلست الحمدلله القيصري...
كلامك صح بس تعقدت من اول ولاده كانت طبيعي لاني شفت الموت خايفه اختار طبيعي واتعذب وقت الولاده الصراحه كلهاااااااااااا عذاب
حلوووه ونعوووومه
وين الردود اهئ اهئ اهئ
يوووووه جننتوني
حبيبتي كله باجر ان شاء الله والطبيعي افضل ميه مره مع اني ماجربت القيصري بس الطبيعي حلو من ناحيه انك تقومين بسرعه وتتحركين وخلال اسبوع وانتي قد طبتي
بس القيصري صعب جدا دايم تكونين على ظهرك
واذا عن الم الطبيعي بامكانك تطلبين ابره الظهر
والله يكتب لك اللي فيه الخير