* ممكن الحل عندك *الرجاء دخول من كانت متاخرة بالحمل وحملت *

تأخر الحمل

السلام عليكم اخواتي
حبيت اطرح هذا الموضوع عسى ولعل ان يكون مرجعاً او يعطي بارقة امل لكل من تاخرت بالحمل, ممكن ان يكون السبب بسيط وانتِ غافلة عنه , وممكن عن طريق احدى الاخوات التي سبق لها وان تاخر حملها ثم حملت ان تطرح سبب تاخرها بالحمل وكيف تم العلاج , ممكن ان تتطابق حالتها معك وتجدين الحل هنا.

سبب طرحي للموضوع هو اني ايضاً عانيت من تاخر الحمل وعانيت من مرارة الحنين الى ضمة طفل ولو بالمنام :icon33: , وقاربت ان ادخل السنة الثامنة على تاخر الحمل دون اكتشاف السبب من قبل الاطباء , مع 3 اجهاضات متكررة واخطاااااااء فادحة بالعلاج الخاطئ , وفي الاخر اكتشفت عن طريق الصدفة عن طريق تحليل دم بسيط ماهو السبب وهو نقص بسيط بهرمون الغدة الدرقية ونقص حااااااااااد بفيتامين B12 , والحمدلله والشكر بعد شهرين من تعويض النقص الحاصل من الله علي بالحمل والحمدلله والشكر على فضله ونعمته حمداً كثيراً:icon28: .

ادعو من الله عز وجل ان يمن عليكم بالحمل السليم ويقر اعينكم بالطفل الذي ينسيكم ماعانيتوه من الم ومرارة

اتمنى من العضوات مد يد المساعدة الى اخواتهم وان يطرحوا تجاربهم ولكم اجرها عند رب العالمين ان شاء الله تعالى:26::26::26:
130
32K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

bashayer_2004
bashayer_2004
جزاك الله خير على طرح تجربتك.
المتفائله 66
المتفائله 66
الله يجزاك خير على التنية

هذا التحليل وش كان لة يعني اطلب

صورة كاملة للدم
{[دلوعة زوجي]}
{[دلوعة زوجي]}
جزاك الله كل خير غاليتي ..
لارا44
لارا44
موضوعك حلو الله يجزاك خير انا من المتأخرات في الحمل بس علاجي بعد الله كان عن طريق كاسات الهواء لاني كنت مليانه هواء على كلام المراخه وفعلا صادقه انا حسيت الفرق وحملت بعدها والحمد لله
واحب اذكركم ضروري تعرفين فصيلة دمك هي سالبه ولا لا لانه اذا كانت سالبه تتكون اجسام مضاده للحمل وذلك على حسب كمية السابيه بالدم...وايضا تحليل داء اللقطط,,,ولا تنسون تقراون سورة البقره كامله كل يوم على البطن حتى اذا فيك نفس تروح باذن الله
ولا تنسون ان كلام الله اكبر واعظم علاج لنا.... وتقبلوا مروري
مشاعر مشاعل
مشاعر مشاعل
ياليت الأخوات يفيدونا
مشكورة حبيبتي على بادرتك الطيبة

ياقلبي الله يرزقني ويرزقك و كل خواتي الذرية الصالحة المعافاة عاجلا غير آجل