شنطة المستشفى............

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعا
كيف الحال ياأعضاء أحلى منتدى بالوجود
عندي موضوع مهم جدا
انا حامل بالثامن وماني عارفة متى ارتب شنطة المستشفى
ماابغى انسى شى من اغراضي
فايليت تكتبونلي قائمة بالحاجات اللي باحتاجها سواء لاألي او للمولود

وايضا اللي توهم والدين ماهي الملابس اللي بحتاج بالنفاس
كم قميص نوم وملابس استقبال
ماعليش بكلف عليكم بس عارفة انكم ماتقصرون..........
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totee
totee
حبيبتي للمستشفى:::::....
ليك :. راح تحتاجين.. بجامه + لبس لاستقبال ضيوفك + ملابس داخليه خاصه بالرضاعه + وكريم +ومشط +شبشب + ومفرش اذا انك من النوع الي يحط مفرش بالمستشفى + الحلويات او الهدايا اذا ناويه تسوين + شاحن الجوال +اهم حاجه شنطتك الصغيره الي فيها كروتك واغراضك الصغيره

للمولود ::.
غيارين واحد لاستقبال ضيوفك والثاني للخروج من المستشفى +2 بربتوزات داخليه + لفه للبيبي للضيوف والثانيه للخروج من المستشفى + مهاد غطاء للراس عن التكييف
ماراح تحتاجين بامبرز بالمستشفى لانهم راح يلبسونه ويغيرون له
اما لبس الاستقبال بالنفاس ماراح تحتاجين غير واحد فخم على ماعتقد لان الضويم ماراح يجون هم نفسهم..فماراح يشوفونه ..بس كثري من الغيارات العاديه اليوميه..
واذا تحبين اشتري لك ثاني فخم سبير ..
وهذا الي في بالي الحين واذا ناسيه شي ان شاءالله البنات يكملون لك :21:
والله يهون عليك......ويتمم لك بالخير...
**بشايـــــــر**
ولاتنسي ال pad حقت الرضاعة اللي تحطيها في ملابسك الداخلية..شنطتك الصغيرة حطي فيها شامبو وبلسم ومشط وكحل ومرطب شفايف ومزيل عرق وكريم جسم

شوفي محل الياسمين في طريق الملك فهد عندهم ارواب استقبال حلوة...واقمصة رضاعة...الله يقومك بالسلامة يارب
totee
totee
اختي بشاير وين محل الياسمين بالعليا بالضبط......؟؟؟ ماقد سمعت به خلني استفيد منه بعد......:27:
**بشايـــــــر**
توتي معليش مو فالعليا في طريق الملك فهد...امشي على قدام..يجيكي على يدك اليسار جنب محل زهار
سمورة الدلوعة
الله يثبت حملك اختي و تقومين لنا بالصحة و السلامة يارب

انا وديت شنطة مليانة ملابس حقي و حق البيبي و رغم دالك كنت اتصل على زوجي يجيبي بيجامات و تكون مفتوحة من الصدر للرضاعة و ملا بس حق البيبي و اهم شئ ودي معاك اكثر من خمس لفات

و الله يقومك بالسلامة