أنا وزوجي وها العيد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

مساء الخير لكل بنات حواء .. بحكي لكم على قصتي بدون مقدمات.. أنا سلمكم الله تزاعلت أنا وزوجي قبل العيد

بخمسة أيام والسبب تافة وأساس الزعل كان من ردي عليه ورده علي اثناء المشكلة وتطورت السالفة الى مقاطعة

بيني وبينه:( وبعدها استمر الزعل والمقاطعة الى اليوم .طبعا هو سافر قبل العيد بثلاثة ايام وما قال لي على وين

بس قال جهزي ملابسك انت وبنتك انا بسافر المهم انا انصدمت ورديت عليه برد يعني ماهميتني بسلامتك طبعا زعل

مررررررررة:angry2: وكلمة منه وكلمة مني وتطور الزعل لمرحلة أكبر من الزعل الاول.. المهم تنططت الشياطين

قدامي:30: وقمت ادعي عليه وهو يسمعني وضاق صدره زياااااااااادة.. المهم سافر وانا رحت لهلي ومن بعدها ماعاد

كلمني وانا بعد ماكلمته ولا ارسلت له ابد يعني مقاطعة من الطرفين..حتى يوم العيد طنشني وانا ماتنازلت ابدأ

بالصلح والى يومكم ما ادري عنه طبعا هو سافر لأهله عرفت يوم كلم ابوي وامي يوم العيد يعيد عليهم .. الزبدة

صدري ضااااايق مررررررة على اللي صار وهو ماراح يرجع الا يوم الخميس الجاي قبل الدوامات..مدري ايش بيصير

اذارجع..عارفة بيمرني يوم الجمعة بس عشان خااااطر بنته..المشكله انا انجرحت من موقفه معي يوم العيد

مرررررررررة ا:icon36: ..والحين أبي رايكم كيف أتصرف معه اذارجع خايفة الموضوع يكبر زيادة والسبب الاساسي

تافه..على فكره هو في الحقيقة طيب ماعليه بس اذازعل شيييييييين مرررة وما ينفع معه أسلوب الاعتذار المباشر

يعاند بزيادة ويشوف نفسه ..ابي رايكم ربي يسعدكم وتقبلوا تحياتي:26:
65
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امي اغلى ماعندي
يا اختي اذا كان السبب تافه تنازلي وخلي عقلك اكبر ترى هذا الشيطان يلعب براسك
ملكني حبك
ملكني حبك
ياقلبي لازم يكون فيه تنازل من واحد من الطرفين
فاكيد هو ماراح يتنازل فلازم انتي اللي تتنازلي
واذا جاء اخذك خلي كل شئ عادي وعيديه
وقولي له انه العيد هالسنه مو حلو بدونك وعز عليا انك ماتعايدني ولا تكون معايا
بس ان شاء الله يكون آخر عيد وآخر يوم نبعد عن بعض

وانسي ومشي امورك ترى الدنيا ماتستاهل زعل ونكد
على الاقل عشان البنت اللي بينكم وافتكري الطيب اللي سواه معاكي