Cute Heart

Cute Heart @cute_heart

عضوة نشيطة

بناااااااااااات الحقوني ام زوجي مجننتني وجابت لي الامرااااااااااض

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بنات زي ماهو واضح بلعنوان انا متزوجه من 5 سنوات وعندي ولدانا ساكنه بمنطقه بعيده عن اهلي يعني اهلي واهل زوجي بديره وحده ام زوجي كل مانزلنا عندهم خميس وجمعه او اجازات لازم مشكله لسانها فارطبس تذذب علي كلم من ضمن المواقف الى اتذكرها يوم العيد كانت مصلحه حميس وكبده على الغدا نزل زوجي وابوه الي هو عمي يتغدون باقي البيت نايم انا جلست معهم اتغدى طبعا هم ماعندهم شغاله يوم خلصت من الغدا قلت لزوجي نادني اغسل المواعين يعني من باب ذوق منب ماكله واقوم وانا ماغسلت المواعين المهم يوم خلص زوجي ماكل الغدا هو وعمي ناداني من درج انا فوق القسم حقي المهم نزلت وغسلت المواعين ولى طلعت المطبخ فيه حبه من نضافهوانا طالعه من درجتخاصم فيني غسلتي مواعين بصراااااخ طبعاانا 1اك اليوم كنت معزومه عند عمي طلعت لبست ولبست ولدي وزوجي بصاله طبعا يسمع صراااخها ونفاااخها علي تقول انسانه مقرفه وماتكلف نفسها تغسل المواعين طبعا بصووت عالي جدا زوجي قدامها انا باب القسم حقي مفوح يوم خلصت دخلت القسم حقها وسكرت الباب بقووووووووه انا دخل علي زوجي وانا ساكته ماقلت له ولى شي خانقتني العبره من القهر والضلم حقها طبعا ركبت معه سياره ولى فتحت معه الموضوع ابد قلت هو شاف بعينهللعلم زوجي ولدها الكبيير وعندها ولد صغيير بخامس ابتدئي والباقي بنااات:icon33::mad:شيروا علي كيف اتعامل معها مره تعبت احسها تغار مني ودها تهدم بيتي اللي قاهرني تهزاني قدام ولدها واذا جو رجال بنتها حشمتهم تخاف من بناتها انا ماابغى منها شي انا ابيها فقط تحترمني ولى ترفع صووت تخاصم كاني طفله صغيره انا سكوت عنها مو ضعف محترمتها لاني احس اني ارفع من تصرفتها
74
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Cute Heart
Cute Heart
ااااااااااااااااااااااااااااااااااب
&خالة عبود&
&خالة عبود&
الله يعينكـ ..
aom abood
aom abood
احقريها ولاكانها تتكلم سوي اللي عليك وانت ساكته والله ان تنفجر واتكلي على الله وصلي الليل وشوفي النتائج المبهره
nafs maksoura
nafs maksoura
ولله مدري ايش اقول الله يهديها بس
خليك كذا حبيبتي احسن لا تردين عليها ابدا ولله اذا رديتي
رح تتازم الامور اكثر وتتعبي اكثر عارفة انو هاذي الاصناف
تعتبر السكوت ضعف مو احترام بس اصبري لانو هي تبغاك تردين
عليها اذا رديت تبردين كبدها انتي دخلي كلامها من اذن وخرجيه من الثانيه وخليها تطق ...
آرووىا
آرووىا
الله يكون بعونك