نورانيـ

نورانيـ @norany_3

عضوة جديدة

تآبع ... جرح الحب

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم يآ أخوآت

كتبت من قبل مشكلتي مع زوجي وحبي له رغم كل شيء حصل منه

وعن اكتشافي لخيانته وأنآ مآ زلت في أربعيني بعد ولآدتي لطفلي الأول

إخترت موآجهته أنكر وأدعى أن صديق له هو من يسوي كذا من محادثات ماسنجر

أبلغته عن الرسائل بجواله قال أنه بدأ بمحادثة فتاة لكن على الماسنجر مرة واحدة أخذ رقمها ولكن لم ترد عليه وكل ما اتصل ترسل له تعتذر ما تقدر تكلمه

صديقه اللي قال انه من يفعل ذلك من عائلتنا طلبت منه ان يحادثه سبيكر أمامي ويسأله عن صديقته واللي أنكر زوجي بمعرفته بها لكنه رفض وقلت له هذا هو حدي معك

يعني مكالمتك له هو حد الصدق والكذب لكنه رفض وأخذ يضحك بإستهزاء

ليلتها لم يغمض لي جفن نمت بعيدة عنه وخصوصا اني مازلت في فترة نفاس كان لي 28 يوم وآلدة

ثاني يوم حضر للمنزل الظهر أخذ يبكي ويقسم بحبه لي وقال لو يرضيكي راح أقول اني سويت كل ششي بس عشان ترضي .. عاتبته لكن بلا فائدة .. أعرف زوجي يتغير للأحسن يومين ومن بعدها يرجع لشخصيته الأولى

أخذت فترة أتكلم معه اذا أبي شي للبيت أو لولدي حتى أغراضي الخاصة فيني ما عدت أقوله عليها
مسحت من قاموسي كلام الحب لأني من كثرة حرق قلبي الكلام اللي يعرف إني أموووووت عليه قرأته كاتبه للبنات اللي يعرفهم

بعد ما عدت الفترة وطولت عليه أخذني عشان نتمشى بوقت متأخر من الليل ووقف السيارة بمكان وبدأ يلومني لأني متغيرة قلت له تعرف السبب قال اقسم ما سويتها

بعدها حاولت أضحك على نفسي اني صدقته وانتهى الموضوع

ووالآن .. عدنا من جديد

دخلت على حسابه بالفيس بوك وعلى إيميله وهو ما يعرف ان عندي ارقامهم السرية

وجدت اشياء جديدة وبتواريخ جديد أشياء فااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااضحة

لدرجة إنه يطلب بنات بمقابل مادي ويرسل لبنات بطايق وهو أبخل رجل مر علي

ورب البيت ما قصرت معه أبدا وخصوصا بأمور الحب أتفنن له بكل شي

يآ أخوآت أرجوكم سآآآآآآآعدوني

اقسم بالله النار تشتعل بقلبي

الآن أنآ مآ وضحت له أي شي

بس ما راح أقدر أصبر

أنتظركم
10
897

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ون ون وناسة
ون ون وناسة
الله يكون بعونك اختي .. استغفري بنيّــة هدايته ..

رايي يااختي انك ماتفاتحينه على طول واني شفت وشفت .. ذكريه بعذاب الله على الزاني والي يروح للحرام وهو محصن .. وغير كذا ادعي على كل واحد يخون زوجته سواء زنا او غيره ( اياك اعني واسمعي ياجاره ) ..
واذا قا لك انك تقصديني قولي انت صح تقول اني مااسويها ولاراح اخونك قولي ليش خايف ...

بعدين ان شاءالله يصحى قلبه ويخاف ...

الله يكون بعونك وعليك بسهام الليل التي لاتخطئ ...
MARKS & SPENCER
MARKS & SPENCER
الله يصبر قلبك يارب الله ينزل على قلبك الصبر ويدلك على كل خير لك وله ويعينك يارب
والله ماعندي شي اقدر افيدك فيه حبيت ادعيلك
حوائيه بنت حواء
مالك الا الصلاة بالليل والدعاء بالسجود الله وحده هو الهادي
واكثري من الاستغفار وقول لاحول ولاقوة الا بالله

ولو مافيه حل كان اقولك لاتجلسين عنده ابدا لانك عطيتيه فرصه

ورجع زي ماكان

بس انا اقولك فيه حل وحل اكيد بعد

انك تدعين ربك وتستغفرين ولاحول ولاقوة الا بالله

وبتشوفين كيف بيتغير

^..عيوني الحلوة..^
دام وصلت انه يطلب البنات بمقابل اسمحيلي ماعمري شفت اوقح من كيذا لو اني محلك ما كان قعدت معاه ولا دقيقة وهو الي خسران ياربي وين قلبة يبخل على زوجتة ام عياله ويصرف ع بنات الناس والله قهر الله يعينك
الليدي منيرة
الليدي منيرة
حبيبتي اذا تبين رأيي لاتعاتبينه ولاتبينين له انك عارفه ,, بالعكس خذي دور الغشيمه لأنه اذا عرف انك تدرين وما اتخذتي موقف

بيصير شي طبيعي عنده وماراح يهابك ولايحسب لك حساب وحرام تهدمين بيتك وعندك ولد منه والطلاق مو سهل ابد ابد وحاولي

تغيرينه اول شي بالدعاااااااااااء ثم الدعاء في جوف الليل ان الله يسخره لك ويجملك في عينه ومع الدعاء استخدمي كيد الحريم

حاولي تبينين له انك حاسه انه يخونك مو تبينينها له على بلاطه (انقلي له شعور ان عندك احساس انه يخونك بس مانتي متأكده)

اذا مثلاُ انتي تدلعينه او تنادينه بكلمة حبيبي حاولي انك مثلا تقولي بداية الكلمه وماتكملينها تقطعينها , بين مره ومره سوي ذا

الحركه ,, بينتبه عليك وبيسألك ليش تقطعينها وش شفيك ,, انتي خذيها بكيد الحريم وقولي بأسلوب مؤثر وفية نبره صيحه (بس

مو تبكين عشان مايشك انك تدرين عنه) غصب عني توقف الكلمه احسها صارت ثقيله اذا بقولها لك وبعدين فاجئيه بسؤالك انا

احسك تخوني ؟ وطالعي فيه وانتي ماتدرين هو يخونك او لاء انتبهي تبينين انك كاشفته بيني له انك محتاره تنتظرين جوابه

طبيعي بيقولك لا وبيحلف وبيسوي لك هوليله واني مافكر ابد ومن ذا الكلام ... انتي خليك حازمه وقولي اتمنى تكون صادق

لأني ساعتها لو اتأكد ماتوقع اني راح استمر معك انا صاينتك وانت تخوني ,,,

حبيبتي اذا تصفحتي صفحته بالفيس بوك او ايميله شوفي ايش اللي يجذبه للبنات وايش اللي يدوره عندهم ووفريه له واجذبيه

لك ,

وذكرتي انه بخيل عليك كريم على بنات الحرام حسبي الله عليهم .. ذا النوعيه حتى لو انه طفراااااااااااان ماعنده ريال لاترحمينه

بمصروفك اي شي تتمنينه وفريه لك انتي وولدك اولى ,, وعوديه على طلبات البيبي لأنه مثل ماذكرتي انه اول طفل وماعنده

خلفيه عن امورهم واحتياجاتهم اطلبي منه اي شي يحتاجه لاتبخلين على نفسك ولا على ولدك .