سوسه 2

سوسه 2 @sosh_2_1

عضوة فعالة

اخواتي تعالوا كلكم موضوع مهم

تأخر الحمل

حبيباتي

نقلت هالموضوع من من احد المنتديات لا ابتغي سوى الاجر من رب العالمين وان تدعون لي ان يرزقني الله بالحمل من حيث لا احتسب وان اكون واياكن اخواتي من حوامل شهر رمضان

واليكم الموضوع وهو يعطينا الامل وبقوه

صدقيني احنا عندنا مشكله في علاقتنا مع الله مو مع الناس

الناس اقدر ابتعد عنهم واصادق غيرهم وينتهي موضوعهم

مشكلتنا بنفسنا من كثر ما احنا شاغلين بالنا في كل شي بهالموضوع صرنا حساسين وابسط الاشياء تأثر فينا
وتجرحنا وتعذبنا

الله ما رحمنا???!! ... لا .. ربي سبحانه تأخر برزقه علينا بس يبي من كل وحده فينا تتقربله

مو تتقربين عشان الذريه .. والا الزوج ... والا مطالب الدنيا .... تتقربين له وحده بدووووووون شرط على الله

طيعيني انا كاني جدامج الي يعرف قصتي ممكن تسئلينه وانا باذن الله ودي اتفرغ واكتبها لعل وعسى تستفيد منها لو وحده

انا كنت بدعائي وبصلاتي وبصيامي كله تفكيري بالذريه 24 ساعه حتى قراتي القران كنت اقرى عشان الله يرزقني

بس هالرمضان سبحان الله تغيرت حيل صرت ما افكر الا بالنار وعذاب النار واشلون ابي انجى من الحساب والسؤال والصراط المستقيم وعذاب القبـــــــــــــر

نسسسسسسسسسسسسسسسسسسيت الدنيا والذريه ماراح تشفعلي وتقربت لربي حتى بين اهلي

خوالي وعمامي الي من زمان ما ادري عنهم دقيت عليهم والي قدرت ازوره زرته

نسيت الحممممممممل صرت اقول ياربي اهديني لكل ماتحب وترضى

تذكرت ان راتبي مافيها الا استقطاع خيري واحد ... رحت سويت استقطاع شامل لكل انواع الصدقات الجاريه ب 10دنانير شهري صرت امشي واوزع فلوس ربي الي عطاني اياها على كل من محتاج اشوفه

ختمت القران ومازلت اقراه الحمدلله لله وحده لالالالالا شريك له

واصلي جيام الليل حتى عقب رمضان لو 3 ركعات

قبل كان دعائي 80% منه بس للشفاء والحمل والذريه وامور دنيويه

صار 20% ما اقولج ما ادعي بس اكو امووور اهم عند ربي

(( النيــــــــه الخالصــــه للـــــــــــــــه وحــــــــده لا شريــــــــــك لــه )))

ولله الحمد نفسيتي وايد رتاحت وقمت ما اخلي موجب والا يمعه الا رحتها من قبل كنت قاطعتهم

وماقام يهمني حجي احد.. همي والوحيد رضا ربي عني

تاخرت دورتي ... بس هالمره بدون الم وبدت فيني اشوي لوعه الصبح وانا صايمه الست من شوال

ولله الحمد .... ربي ما خيب رجااااااااي يوم لجأت له خايفه من عقابه وعذابه

طلععععععععععععععت حامل ... عقب عذااااااااااب 6 سنين تلقيحات وطفل انبوب ودهانات ومراخات وكل شي سويت

ربي حبيبي ماقصر حملت طبيعي ...... ياااااااااااارب فضلك علي ما انساه بحياتي وروحي ونفسي وصحتي وذريتي ومماتي

يااااااااااارب مثل ما انعمت علي ... انعم على كل من دق بابك وطلب رجاك

صلاه الليل ... صلاه الليل ... صلاه الليل .. كل يوم لو 3 ركعات

هذا الســـــــــــــــــــــــــــر

سامحيني بس عورتي قلبي وكان لازم اقولج هالكلام لو جرحتج اسفه ...

انتي ادرى بنفسج ... ماكو احد كامل .. كلنا مقصرين عند الله شوفي تقصيرج وين وعدليه

والي عدلتيه ما يمنع تزيدين عليه يعني تصلين 3 ركعات اذا فيج شده خليهم اكثر

ماكو وحده فينا مو مقصره

خليتيني اكتب قصتي بموضوعج مع اني كان ودي اكتب موضوع مفصل خاص

... ربي العالم ما أبي الا الله ينفعكم بكلامي .... لان ربي نفعني فيه من كلام وحده قالته لي

..... ومابي الا الدعاء بالغيب
7
714

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زمان احلى
زمان احلى
ماشاء الله لاقوة الا بالله
الله يجزاك خير والله صحيح كل همنا الناس الله المستعان
ادعوووووووووووووووولي بثبات اجنتي تكفففون اخووووووووووواتي
منوو}ْ~
منوو}ْ~
اي والله

انا لما ادعي ادعي انه الله يهدين ويغفر ذنوبي ويرزقني لانه ذنوبنا اهي الي مأخره حملنا
حوورررررررررررر
الله يرزقنااااا من واسع فضله
حنين السعووودية
الله يرزقك ويفرح قلبك ومشكوره يالغلا
ليالي البنفسج
مشكورة على تذكيرك والله يكتب اجرك