catalina
catalina
عزيزتي الطول مو مشكلة ابدا حاولي تنقصي وزنك لل40 بهادي الطريقه بتصيرين واااايد حلوة ان شاء الله مو ضروري تكوني طويلة لتكوني حلوة بس ضروري تكوني رشيقه لتكوني حلوة و قوامك متناسق هادي اول نقطة لازم نتفق عليها لانه الطول بيد الخالق و اذا خلقك طولك كدة فهذا هو المناسب لك بس وزنك حبيبتي بايدينك انتي انتي اللي قاعدة تاكلين و تدمرين حياتك بتعرفي اذا بتنحفين و تسيرين تلبسي ملابس اللوليتا هادا استايل ياباني حق البنات اللي يكون شكلهن مثل الاطفال والله الكل بيفكرك عمرك 11 سنة حتى لو صرتي 80 سنه
الموضوع جدا بسيط حطي الهدف نصب عينيكي و حاولي تشوفين بعض صور البنات اليابانيات لانهن قصيرات القامه و بنفس الوقت نحيفات مرة و لازم تكثري شرب الشاي الاخضر بالنعناع بدون سكر اعتبريه دوا يقفل الشهية بصورة غير طبيعية انا اليوم بديتها و اكلي بس سلطات و اشربي حليب خالي الدسم و سوي شوي رياضه ما تقسين على نفسك
انا بدأت اليوم بارجع اكتب لك بعد اسبوع عن النتايج عشان تتشجعين ان شاء الله اسبوع او اسبوعين باجي اكتب لك نتائجي و ان شاء الله تشدين الهمه انا مو طويلة تقريبا مثلك
بس قبل زواجي كنت جدا نحيفه و كان من شافني ضروووري يعجب فيني و كنت وااايد مبسوطة وواثقه من حالي شوفيني اليوم دايما خجلانه حتى زوجي يقولي كلام بلا طعم عن وزني و قررت انحف ان شاء الله