فكره تخلي زوجك يرجع لو هو بالمريخ .. ويرفعك ويدور بك ويقولك..احبك..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:.
كيفكم بنات؟؟

ان شالله طيبين..

جبت لكم اليوم فكره ان شالله تكون جديده وغريبه وحلوه وتعجبكم وتخلي ازوااجكم يجون مسرعييييييييييين بالسياره هذا اذا مستعجل ودق بالجوال وقال :: والله اني احبك موووووووووووووووووت....

تبونها اكيد والا ليش داخلين؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!

الفكره اذا تعرفون شركة ارامكس .. لاتخافون ..
شركة ارامكس حقة البريد تعطينهم العنوان واسم الشخص ويروحون ويسلمون له المظروف او الاغراض اللي بالبريد او العنوان بنفسهم ...

هذي خلصنا منها...

بس لسا ماجينا للزبده اللي هي .......... فكرتنا ..

المهم اول شئ:. انتي عندك مناسبه قريب او لا؟؟
ان كان عندك مناسبه انتي وزوجك فهذا رائع وعز المطلوب .. وان كان ماعندكم ماعليه الهديه تزيد الحب بين الزوجين ... والزوجين مابينهم مناسبات بالهديه بس اذا عندك مناسبه افضل ..
يعني...
مثلا :.:. زي حالتي تكونين بشهرك تبين تولدين.. ارسليها ايام انفاسك..

او اي شئ وفي ناس بيكون يوم ميلاده او يوم زواجهم... بس هذا حرام..

اوكيه..
طيب الحين اعلمكم..

تروحين يم السوق .. تجيبين له هديه وتحطين معها عباره حسب المناسبه اللي عندك ايا كانت او عبارات غزل او اشعار او ماشابه ..
وتغلفين الهديه وترسلين معاها باقة ورود ..

وتروحين يم شركة ارامكس وهذي شركه معروفه عالميه ..
وهي حقة بريد بس الميزه بها انها توصلها ليد الشخص نفسه ..
تعطينهم العنوان او الجوال او البريد او وهذي الحركه روووووووووعه بس بصراحه اتوقع لو اسويها راح يجي زوجي ويكسر الهديه فوق راسي هو انك ترسلين الهديه على عنوانه بالدوام او الشغل ....>>>>> تعرفون مراجل مو كل الرجال يرضون بها بس انا ابي اتطقس الجو اول بعدين ارسلها له بالدوام ان شالله ايام النفاس....

اقول لكم المهم يجون له ويعطونه الهديه ويفتحها بالمكان اللي هو به والله غير ينبهر ويتفاجأ ...

ان شالله برسلها له لو مو بالدوام لو هو بالشقه .. واكتب له اني مشتاقه له واني فاقدته ومن هالكلام الحلو ...

يالله عاد تعبت من الكتابه ..........

وش رايكم ... حلوه ... :27:

بس عندي شرط:.:.

لازم كل وحده تقول لنا وش مناسبتها واذا مافي مانع العبا ره اللي بتكتبها له ان شالله انا اذا سويت الفكره برد واقولكم ....

يالله .........
14
12K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إشراق..
إشراق..
حسافة انا اهديت زوجي من يومين وكنت ابي فكرة تجنن مثل هذة ... كانت المناسبة انة جا من السفر ... كل الي قدرت اسوية اني اغلف الهدايا بشكل يجنن وحطيتها في غرفة النوم
وناديتة من الصالة وقلت لة انا جهزت لك الحمام وكنت مخلية الحمام كلة شموع تجنن ومطفية نور الحمام مع انة كان متروش قبلها بس تحججت اني ابي احط لة زيت الافندر عشان يريح جسمة من تعب السفر ... ويوم طلع من الحمام حصني لابسة قميص نوم جديد .. وهوا جالس يعلق على القميص انتبة للهدية الي حاطتها لة ...

ليتك منزلة الموضوع من يومين فكرة رهيبة .. لاني احترت كيف اعطية الهدية
المستعينةعلى الصبر
حلوه حركتك والحلو فيها عنصر المفاجئة بس لازم تدخل طرف ثالث مثل الاخ عشان الاجرائات وهذا هو الي يخرب الموضوع لانك اكيد تستحين من اخوك:(
بشائر
بشائر
الفكرة اكثر من رائعة بس ياليت لو تساعدوني بتنفيذها يعني
انا هني بروحي ماعندي احد غير زوجي كيف ممكن انفذها مع الشركة
مع العلم اني بي بوظبي
هواجيس 2005
هواجيس 2005
شراق:.

تمنيت اني ساعدتك ... لكن ماضاعت خيرها بغيرها.. والهدايا الجايه اكثر ان شالله .. والمناسبات احلى..

المستعينه بالصبر:.:.

صحيح لازم في احد يوديها لك بس مو لازم يدري وش فيها او مضمونها قولي ابيك توصلها للعنوان هذا عنوان زوجي ابيها مفاجأه له بس ..
هواجيس 2005
هواجيس 2005
بشائر:.

ان شالله بنات الامارات وابوظبي مايقصرون واياك
انا من السعوديه مابعرف الا الليه
والله ما بعرف الا اللي بديرتي بس انها معروفه شركه عالميه...

بس ياليت اقدر افيدك اكثر ..
ما ادري ما اعرف ابوظبي ولا مكانهم بس ممكن تاخذين رقم الهاتف من الاستعلامات وتسألين الموظف حقهم .. ان كانو ممكن يجون ياخذونها منك وانتي ببيتك ؟؟؟

اسألي وان شالله ما بتوهين..

وبنات الامارات ما يقصرون ان شالله....