بنات أحس بنهارر .. أمورنا توصل للطلاق

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات أنا جديده على المنتدى وحبيتكم وحبيت نصائحكم لبعض عشان كذا سجلت معكم واعتبروني أختكم ....
وبقولكم عن مشكلتي أنا أحب زوجي وهو كذلك وحياتنا حلوه ومرتاحين يعني معيشني على كفوف الراحه هويحاول يسعدني عشان ماأظلمه وطلعات وأسواق مايقصر ابد واللي نفسي فيه يجيبه مهما كان ويظهر حبه لي وكلن يقول فلان يحبك وطيب ووو بس لا صار خلاف ينقلب ويصير نذل واحيانا من لاشئ وهو غلط بلسانه ولا مد يده على خفيف أنا أكبر السالفه وأطوووول لساني حييييل وأنضرب بقسوه وجسمي يصير كله علامات وأنا بهالحاله أسبه وأقهره بكلامي ويزيد هو علي بالضرب صرت كذا تعبت من كثر ماأسكت وأمشي إلى أن تمادى
وأمه إنسانه ظالمة وأدخلها بمشاكلنا أحسها هي تكرهه فيني والله أعلم ... بنات تكفون أعتبروني أختكم وقولولي وش أسوي أنا صغيره عايشه بغربه وبعيده عن أهلي وهو دايم لاتخانقنا يقول أوديك لأهلك وأبوي وأمي أخاف عليهم لإني من كنت صغييره مدلعيني وياويل اللي يقولي كلمة فمابالك لو اجيهم وكلي ضروب والله وجهي من الضرب مبقع وغير كذا بينصدمون من زوجي شايفينه كبير ماأبغى أصغره بعينهم لأنه مهما كان هو أبو عيالي بنات كيف أتصرف هو يحب الضرب حتى بمزحه لازم يمد يده حتى لو خفيفه بس أنا ماأحب صرت أكرههه هالأيام ولا أتقبله وأنا هاينه نفسي علي أحس ماعندي كرامه مره يقول دايم أقولك بوديك لأهلك وأنتي ماتبغين تروحين لهم تبين الضرب !!! وأحيانا يقول ماأبغااك بالله وش أسوي وكيف تصرفون مع أزواجكم بالمشاكل أحس كل الجيران سمعوا صراخنا ............وهويقول بطلقك خلاص مدري صادق ولا لا ؟؟ هل في أمل يتغير من هالناحيه واقدر أعيش من دون خوف
رجاء من دون ردود جارحه حتى زوجي لاتدعون عليه ....
31
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

smsm 2012
smsm 2012
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك الزمي الدعاء والاستغفار وانطرحي بين يدي الكريم الرحيم هو اعلم بحالك
شذى آل نايف
شذى آل نايف
ياقلبي انتي لاتناقشيه ولاتراددي يعني مثلا لو قال لك كلمه لاتردي عليه بعشر ولاتدخلي احد بمشاكلكم خاصة اهله بس اذا الوضع زاد عن حده كلمي اهلك ..واستغفرررري وتقربي من ربي اكثر وان شاءالله راح تدعيلي لانك بتلاحظي زوجك صار احسن بإذن الله ..اهم شي انك تصلي الصلاه في وقتها وتصلي الوتر بعد صلاة العشا اذا كنتي تنامي بدري وكمان اقري قران ولاتغفلي عن ذكر الله ..وربي يهدي زوجك ويسعدكم...دعواتك لي بالحمل
توفي لوفي
توفي لوفي
لما يمد يده .. ازعلي منه ولاتحكين معاه الا برسميه لين يسالك وش فيك قوليله ماحب مده اليد لا مزح ولا زعل ماحب يد تجي علي .. انا كنت مثلك وجسمي انواع البقع قسم بالله احط اساس اذا طلعت ل صديقاتي ولا لاهله و اهلي بس بديت ابين له ان الموضوع كبيييير وو ستوووب وانا ما اتحمل مده اليد بمززح والحمددلله بطل هالحركات .. بسس مرات ينسى ههه بس علا طووول يقوولي سوري والله والله هههههه
رهف الأنين
رهف الأنين
بنات الله يسعدكم ... لي إسبوع دموعي ماجفت وإن شاءلله أخذ بنصايحطكم
رهف الأنين
رهف الأنين
رفعععع