Nada

Nada @nada_26

عضوة جديدة

ردة فعلك

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم والرحمه . 
كيفكم ؟ 
بسالكم وش ردة فعلكم لو يقول لك زوجك : 
( وجودك كعدمك ) ولنتي مأقصرتي بشي معه ..
9
724

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت من بنات ادم
اكيد ابزعل
وبنقهر
وبيطيح من عيني لوهو قالها من دون زعل وقاصد فعلا مومزح ولا لحضة غضب
ام حمااااادة
ام حمااااادة
اختي انتي احكمي على زوجك بأي حال قالها لان دائما أسمع من اهلي وصديقاتي تقول لو قال كذا ماأسكت وهي تنسى نفسها انه قالها أكبر من كذا وعدتها والله مره اختي تقول لقريبتي توها متزوجه شلون سكتي قالك عوبه وانتي ساكته ومن هالكلام ونست اختي ماضيها مع زوجها قضته اهانات وسب وضرب مادري على بالها الناس نست اوماتدري المشكله حتى من ورا قريبتي قدامنا تقول والله مادري كيف سكتت عليه لاتسمعي الا قلبك وعقلك وش يقولك فيه رجال لوقالها ماهوحاقد ولاقاصد وتعرفينه انك لوغبتي عنه يشتاقلك وعشان ماتنزلي من قيمتك دايما رددي اذا رضيتو ادري انك قلتها موقاصد انت اصلا ماتصبر عني خلاص انت تعودت على حياتك معي هالكلام يتبرمج نفسيا وعقله الباطن من التكرار يصدقه ..والحاجه الوحيده اللي المفروض مانقبلها هي الضرب والاهانه اللفظيه لدرجة القذف والسب والاهانه للشكل اوالاهل لان كلها تسبب للمرأه مرض نفسي وغيرها عديها بمعنى ان حبيتي ماتتناقشي بالموضوع ممكن اذا كان بسيط اونقاش وعتاب بدون تصعيد الامور عشان يحس بالغلط وهذا اجدر..وتذكري انا حنا احيانا نزعل على خواتنا وعيالنا ونتلفظ الفاظ بعد فتره نتراجع عنها ..الله يخليك له ويسخره لك ويجعلك قرة عينه..
نقية..كنقاء الغيوم
ابلعيها ومشي حياتك لودققتي على كل كلمه ما بتعيشين
يمكن قالها بلحظة غضب او يمزح انتي لاتكبرين الموضوع زي ماقلت لك مششيها
متى صفت لي الدنيا
اببدأ معه من اول يوم شفته فيه واذكره بكل صغيره وكبيره سويتها له وكل دور قمت فيه بالبيت والحمل والعيال وكل شي بادق التفاصيل
واعلمه ان اللي سواه او صرفه علي مايجي ذره عند اللي سويته انا له
Nada
Nada
المشكله مو مزززح من جده يقولها