سحرc

سحرc @shrc

عضوة جديدة

دعوة قد تفرح قلبي أمي .. الرجاء دخولكن اخواتي ..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أنا ما بطول في اسهاب القصة لكن أتمنى كل من تقرأ الموضوع أن تدعو دعوه صادقة من القلب أن يرد أخي رداً جميلاً لنا ولنفسه

بإختصار لدي أخ رحيم ودود لا يحمل في قلبه أدنى ذرة كره على إنسان طيب اللي في قلبه على لسانه
الحمد لله مسقيم خلقاً وديناً ... لكن في الآوانة الأخيرة أصبح مهوم عصبي لا يجالسنا إلا في بعض الأحيان
أصبح لا مبالي بمسؤوليته اتجاهنا بينه وبين والددي تنافر كبير الله المستعان لا يتقبل النصحية منه حتى من الوالدة كانت نقطة التغير حين تغرب عنا لفتره وكان عمله في احد مناطق المملكة لفتره وعاد
كان متمسك بصلاته الآن يصلي في البيت وفي بعض الاحيان لا يؤديها في وقتها وقلبي والدتي يتقطع لحاله
فهي مريضة سكر وضغط ..

رجائ من اخواتي الدعاء بدعو صادقة له وأن يفرج كربنا وأن يرزقه بر والديه ويصلح حاله
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنسه سحر
آنسه سحر
الله يهديه ويصلحه ويرده لكم ردا جميلا ، والله يفرج هم أمك ويفرح قلبها بصلاح وهداية ولدها.
قهوة فرنسيه
قهوة فرنسيه
الله يصلحه ويسخره لكم ويجعله بارا بوالديه
ghalia1
ghalia1
الله يهديه ويصلحه ويرده لكم ردا جميلا
ميمو الحب
ميمو الحب
اسال الله العظيم ان يفرحها ببره ورضاها عنه ويهديه لكم جميعا ويوفقه لك مايحبه الله ويرضااااه
بنوتة ذهبية
بنوتة ذهبية
اسال الله العظيم ان يفرحها ببره ورضاها عنه ويهديه لكم جميعا ويوفقه لك مايحبه الله ويرضااااه
الله يهديه ويصلحه ويفرج همكم يارب
ويطمن قلب امك عليه