جست دريم
جست دريم
صراحه ماقريتها كلها
قريت كم سطر ومااقول ربي يعينك ومو انتي للحالك كثيير واولهم انا مالك اﻻ الصبر ويفيدونك البنات
خالده جيزان
خالده جيزان
يالله طيب ليه ماتقولي لااهلك انه يضربك وذالك كان وقوفه عند حده مكان كذا حالك معه عشان كذا هو يتمادا معاك مثل مايضربك شيلي الي قدامك واعطيك في وجهه عساه يده الكسر لاتسكتي عندك اهلك وهدديه انك تشتكي عليه وشوفي كيف اذا ماخاف منك لاتجلسين كذا ضعيفه
طعم الثلج1
طعم الثلج1
لاحول ولاقوة الابالله
يااختي الغالية .
الرجال العصبي والحرمة العصبية مايتفقون
زوجك عصبي انا اصير رايقه واكلمة بهدؤ
لا تسبين وتشتمين بالذات قدام العيال
على الاقل لارحتي بيت اهلك واشتكيتي لهم مايقدر يمسك عليك شي لانك كنتي احسن منه . فيصير اللوم علية
الله يفرج همك
قطرات المطر2222
قطرات المطر2222
المصيبة يا اختي طعم الثلج انه موتني ببروده اطلبه الطلب ويرد علي بكل برود انا ما عندي فلوس بروده يخليني اولع نار
كاني طلبت طلب تافه او كانه اول مره يرد علي هالرد ( انا ما عندي فلوس) او زي اللي طز فيك وماني جايب لك شي موتي وهذي الاقرب والله يعلم اني ماقد طلبته طلب الا يرد علي هالرد منن 12 سنة وراتبه فوق ال8000 وغير مشاريعه اللي يسويها
انا ادمية احب الحياة وهو حرمني ملذاتها الله يحرمه ملذات الدنيا والاخره
اروح عند اهلي اشوف خواتي وشلون يشترون وانا كل ما اشرت علي شي وقلت هذا حلو يقولون اشتريه وارد اقولهم لا ما يناسبني وهم ما يدرون انه عشان الفلوس حسبي الله عليه
انا حتى لارحت سوق ما يشتري لي شي اكله دايما ما عندي فلوس وانا من فتره للثانية ابوي واخوي يعطوني فلوس وهي اللي اروح اتشرى فيها
حسبي الله ونعم الوكيل
أم ريما...
أم ريما...
انتي تتكلمين عليه يالنمجس يالناقص يا.... يا....ليش طيب قدام عياله انتي تجيبي البلا لنفسك ..اسكتي ﻻاتردي عليه الرجال يبي حرمه تحترمه مو تطول لسانها والله لواني قايله لزوجي خسيس وناقص غارتسير علوم وسوالف اكثر من اللي سار لك ﻻاكن انا مستحيل اقولها واي نقاش بالهدوء او اسكت واخليه يتكلم ويقعد