ليالـ الفجر
ليالـ الفجر
البيت اللي انا فيه الان هو اللي شريته وعارضينه للبيع وهو يبني عمارة ثانية وطبعا اذا انباع البيت ندخل دوامة انتي دفعتي 200 الف وانا دفعت خمسين والزايد باخذه انا وقرضي باقي سنتين ويخلص وابوي يقول خوذي اللي دفتي بس وسددي الباقي من القرض وباقي فلوس البيت خلها في ذمته اهلي مايبون مشاكل معاه عشان عيالي ولا هم يقدرون يودونه المحكمة فكرت اقول له خوذ الباقي من فلوس البيت وطلقني ولاعاد تدور عيالك وعياله حتى لو متعلقين فيه مصيرهم ينسونه اكبرهم ام ست سنوات بتنساه
البيت اللي انا فيه الان هو اللي شريته وعارضينه للبيع وهو يبني عمارة ثانية وطبعا اذا انباع البيت...
روعة ياقلبي لحظة!! البيت الي انت فيه ليه ينباع؟؟؟ وانت وين بتروحين اذا طلقك؟؟؟ ان شاء الله ناوية عالشحططه والمحططة عند اهلك؟؟؟ بيتك هذا راس مالك لا ينباع !! ممكن تأجرينه وتكسبين منه دخل لعيالك يغطي مصاريفكم وزيادة!!

البيت باسم من؟ اذا باسمك لا تبيعيه, والـ 50 الي دفعها ينساها ماله شيء عندك, هذي نصيب العيال!! وحتى لو البيت باسمه لا تطلعين منه ولا تبيعينه... وقولي له طلعة من بيتي ماني طالعة

تبينه يطلق والا مايطلق, والا اي شيء ثاني, لا تدخلين البيت فيه ولا تخلين البيت طريقة للمساومة على الطلاق... انا عارفة انك متضايقة وماتبين تشوفين رقعه وجهه (وهذا حقك وماتنلامين) لكن البيت لااا , لا ينباع

الشيء الوحيد الي يستحق المساومة هو "اذا ماتبيني اطلب الطلاق, اكتب البيت باسمي" , في حال ماكان باسمك... (يتسجل بالمحكمة ويكون احد اخوانك شهود عالبيعة والتسجيل) وبعد كذا اسحبي عليه بكيفك... خليه يجي يشوف عياله, لان ماتبين تحرمينهم حقهم بشوفه ابوهم.... لاجل كذا انا رأيي ماتتطلقي حتى اذا ماتبين تشوفينه ولا يقربك, خليه يدخل يشوف عياله ويقلب وجهه
روعة 2008
روعة 2008
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياليال البيت ماينفع اسكن فيه تراه قديم
واصلا يوم جا طاري البيع والطلاق وقلت بجيب
لي انا وعيالي بيت رفض ابوي واخواني الفكرة
قالوا مافيه شي يستدعي الطلاق ولو تطلقتي مافيه سكن
لحالك انا اعوف مقصد ابوي الله يخليه لي يبي راتبي
يصفي من القروض
اصلا حتى ولادتي بخلص التاسع بعد اسبوعين يعني يامصبحه
ياممسيه
mona raja
mona raja
انا ماالومك محترة لاني والله اعيش نفس قصتك مع اختي صابرة عالعلة زوجها والان بيتزوج بالعيد الرجال بلعنة لكن اهم شئ العيال ترا خمس نفوس ماهي سهلة وانتي منتي ويا البزورة لوحدك هو منخبل عشان الزواج بيلعن جدفة ويهجد اهم شئ عيالك تراهم هم راس المال مو الزوج ولا الوظيفة الله يصلح لك ولنا
روعة 2008
روعة 2008
روعة ياقلبي لحظة!! البيت الي انت فيه ليه ينباع؟؟؟ وانت وين بتروحين اذا طلقك؟؟؟ ان شاء الله ناوية عالشحططه والمحططة عند اهلك؟؟؟ بيتك هذا راس مالك لا ينباع !! ممكن تأجرينه وتكسبين منه دخل لعيالك يغطي مصاريفكم وزيادة!! البيت باسم من؟ اذا باسمك لا تبيعيه, والـ 50 الي دفعها ينساها ماله شيء عندك, هذي نصيب العيال!! وحتى لو البيت باسمه لا تطلعين منه ولا تبيعينه... وقولي له طلعة من بيتي ماني طالعة تبينه يطلق والا مايطلق, والا اي شيء ثاني, لا تدخلين البيت فيه ولا تخلين البيت طريقة للمساومة على الطلاق... انا عارفة انك متضايقة وماتبين تشوفين رقعه وجهه (وهذا حقك وماتنلامين) لكن البيت لااا , لا ينباع الشيء الوحيد الي يستحق المساومة هو "اذا ماتبيني اطلب الطلاق, اكتب البيت باسمي" , في حال ماكان باسمك... (يتسجل بالمحكمة ويكون احد اخوانك شهود عالبيعة والتسجيل) وبعد كذا اسحبي عليه بكيفك... خليه يجي يشوف عياله, لان ماتبين تحرمينهم حقهم بشوفه ابوهم.... لاجل كذا انا رأيي ماتتطلقي حتى اذا ماتبين تشوفينه ولا يقربك, خليه يدخل يشوف عياله ويقلب وجهه
روعة ياقلبي لحظة!! البيت الي انت فيه ليه ينباع؟؟؟ وانت وين بتروحين اذا طلقك؟؟؟ ان شاء الله ناوية...
قولي لا اله الا الله زوجي من نفسه قال بكتب الدور الارضي لك بيع هبة ووعطية قاموا اخواني رفضوا واقنعوني بالاسباب قالوا ماله امان بكرة يدبس فيك القرض ابو 25 سنة ولا انتي ماتضمنينه ولاتضمنين اللي بياخذها فعلا انا مااثق بزوجي لذلك رفضت عرضه وربي يابنات
كل الحلول والافكار جت في بالي واذا الحين قال تفكيرك صاير مادي قلت من بركاتك
أم ريما...
أم ريما...
ياقلبي عليك والله اني حاسه بكل حرف كتبتيه من القهر اللي جواتك تعب حمل وولادة عشان ترضينه ,,وتحملتي اوضاعه الماديه ويوم زانت حطك علا جنب وتزوج .زالله لايسعده ولا يكتب له الخير فيها عشان يعرف قيمتك قليل الاحساس والمروة
اسال الله العظيم ان يبرد قلبك فيهم اثنينهم