محتاجة رايكم بموضوعي وبشدة !!

تأخر الحمل

السلام عليكم صباحكم خير وتفاؤل
خواتي في الله ابي اخذ رايكم افيدوني زوجي معه ضغف بالعدد والحركة العدد مره ترتفع ومرة تنزل حااليا مليون وشوي الحركة 60 والتشوهات طبيعية يعالج مستشفى خاص ويستخدم فيتامينات وابرة مره بالاسبوع وخلطة عسل ويعمل رياضة يوميا والحمدالله قبل كل شي موكل كل شي لربي العالمين والحمدالله المستشفى العسكري عمل لنا تحويل لمستتشفى اللي في الرياض لعملية اطفال الانابيب بس خابرين الحكومة تطول وتتتاخر كثير انا ودي اجرب اخذ ابر التفجير عند دكتورة النساء ودي اجرب هي قالت قبل لاتجيني زوجي يعمل تحليل عشان تشوف العدد والحركة عشان تتابع التبويض عندي وتعطيني الابر وتقول بعدها يصير جماع ممكن لاقدر الله يصير حمل ودي اجرب مع العلم انا عاملة تحاليل شاملة للحمل وعملت الاشعة الصبغية للانابيب الحمدالله كل شي عندي سليم حتى للدهانة رحت الحمدالله كل شي سليم عندي بس قلت اباخذ ارائكم ربي يرزقني وياكم الذرية الصالحة يارب ويقر عيني وعيونكم بالطفل السليم المعافى يارب لاتحرمني من هذه اللحظة يارب لي ولكم أأأأأأأأأأمييييين
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$*ملكه*$
$*ملكه*$
اختي اذا انتي سليمه اعملي تلقيح صناعي او تابعي التبويض فالبيت وخلي يحصل جماع فتره التبويض اخذي لك جهاز كشف التبويض وبيساعدك كثير باذن الله
حاسه فييك الانتظار صعب الله يرزقنا بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا ياكريم
رعش الخفوووق!!
رعش الخفوووق!!
امين اكيد الانتظار مره صعب والقلب يتفطر شوق وحنين للذرية بس الحمدالله ع كل حال ربك كريم جزاك الله خير
$*ملكه*$
$*ملكه*$
امين اكيد الانتظار مره صعب والقلب يتفطر شوق وحنين للذرية بس الحمدالله ع كل حال ربك كريم جزاك الله خير
امين اكيد الانتظار مره صعب والقلب يتفطر شوق وحنين للذرية بس الحمدالله ع كل حال ربك كريم جزاك الله...
💔 الانتظار مؤلم
هذي غريزه الامومه اللي بتخلينا نسعى ورى العلاج وغيره من اجل نشوف الضنا
الله لا يحرمنا من شوفه الضنا
وسبحان الله لو نحاول نبتعد عن التفكير استحاله الشي يحصل لانا فاقدين شي سبحانك ربي
اللهم عوض صبرنا بذريه صالحه عاجلا غير اجلا ياكريييم
بجد الحرمان هو السر الذي يُبكيني واخفييه عن الجمييييع 💔

اللهم فرح قلوبنا .. وآنس وحشتنا .. ونفس كربتنا .. وفرج همنا .. وأزل ضيقنا .. وعوض صبرنا .. وقر اعيننا
بذرية صالحة معافاة ليس في خلقها زيادة ولانقصان واجعلهم خيراً لنا ومن البارين بنا ومن المستغفرين لنا عند مماتنا
واجعلهم من الصالحين ومن حفظة كتابك الكريم ومن المجاهدين في سبيلك عاجلا غير آجل يارب العالمين آآآآآمين ..
رعش الخفوووق!!
رعش الخفوووق!!
نفس الحال جزاك الله خير احاول اخفي احاول انسى بس غصبن علي الحمدالله ع كل حال شوق كبير للحمل ومراحله والطفل بحضني يارب انك ترزقني واياكم الذرية الصالحه يارب ربك ماينسى عبده عليك بالاستغفار والصدقة وقيام الليل والالحاح في الدعاء ربي كريم
ألهي رحمتك
ألهي رحمتك
الله يرزقني يارب ويرزقك