الحمد للة والشكر
اي اليوم هو اول يوم هذا كلام دكتورتي وبكره ثاني يوم وان شاء الله تسوين
عمليتك وتنجح بإذن الله ولا تشوفين الدوره الا بعد تسع شهور اهم شي الراحة
النفسيه لاتفكرين واجد وسويلك حليب حار وحطي شوي شوي بس فلفل اسود
بتنزل عدل انا سويت كذا ونزلت على طول بس لاتكثرين فلفل نتفه وبتوفيق
ام ميار و عمر
ام ميار و عمر
الله يخليكي ياااا قلبي....طمنتوني ...بكرة اكلم الطبيب و اشوف معو الله يسهل بس....ادعولي مشتااااقة جدااااااااا لاولادي من لحمي و دمي الله يفرج بس علي و على كل محرومة يااااااا رب
ريومتي2010
ريومتي2010
الله يرزقك يااارب ويسهل اموورك
ام ميار و عمر
ام ميار و عمر
ياااا رب حبيبتي تسلميلي ياااا رب
فيس مستحي
فيس مستحي
فيس مستحي ما تعرفي قداش طمنتيني الله يريح بالك ياااا رب ممكن اسالك السونار الي كان وقت الدورة مهبلي و الا من على البطن....و ممكن تقوليلي اش كانت مشكلتك...سامحيني لاسئلتي الله يسعدك وي ما طمنتي قلبي حلم ساهر يا قلبي الله يحميكي بس و الله شربت و غسلت بماي سخن و مشيت و ابداااا الا نقط...ممكن كمان من حبوب ياسمين لا لا؟؟؟ بطانتي صح ضعيفة شوي 7 مم وقت التبويض ايش تتوقعو مع العملية...ادعولي ياااا بناااااات و الله ما تتصورو كيف دخلتو السرور على قلبي لما جاوبتوني...الله يسعدكم و ينولكم مرادكم يااا رب
فيس مستحي ما تعرفي قداش طمنتيني الله يريح بالك ياااا رب ممكن اسالك السونار الي كان وقت الدورة...
يا حبيبتي ماسويت شي اساعد ع القد اللي اقدر عليه و عن تجربة
والله ما اذكر وفترتها كل شي جديد علي وتوتر بسسسس اظن كان مهبلي ان ظني ماخاب لانه كل سوناراتي كانت مهبليه حتى بعد الحمل فشبه متاكده انه مهبلي
و انا سليمه و المشكله في زوجي ،، تشوهات 100٪‏ و قله حركه وعدد

وفعلا لازم الدم يكون احمر كذا قالي الدكتور مهما كانت قطرات قليله اهم شي احمر مو بني وانا كان احمر بعد اول يوم بس زي ماقلت لك الفوطه وانتي بكرامه كانت نظيفه بس ع المنديل يبان عندي وكنت متوتره يومها ومتلخبطه بس الحمدلله رحت وتوكلت و اموري مشت وماضيعت اليوم علي