جنة وحسين

جنة وحسين @gn_ohsyn

عضوة نشيطة

قسمابالله لست تاجرةولا ابيع اي بضاعةولكن هل يحق كتابة اسم حبوب سحرية للتنحيف/ تم الرد

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم اولا والله انا لا اروج لاي بضاعة ولا ابيع اي شي انا في بلاد الغربة وسمعت عن حبوب للتخسيس جربتها اليوم هو اليوم الرابع اقسم بالله نزلتني كل يوم نصف كيلو شي خيال وليس لها اثار جانبية اذا مشرفات القسم يسمحون اني انزل صورتها علما اني لا ابيعها والي يبغاها يطلبها من اي موقع على الانترنت .حبيت بس افيدكم لني ياما استفدت منكم اخواتي في الله
اذا اجابتني احدى المشرفات العزيزات بالموافقة سوف اكتب اسمها وطريقة استعمالها والي تبغاها تطلبها موجودة على الانترنت في عدة مواقع
7
1K

هذا الموضوع مغلق.

جنوووو حيااتي
جنوووو حيااتي
اييش اسمها
جنة وحسين
جنة وحسين
حبيبتي والله ودي اكتب اسمها بس انتضر رأي المشرفات لايحذفون الموضوع ويعتبروه ترويج
فرووتي مكه
فرووتي مكه
  • تقدري تكتبي الاسم الكل بيكتب التجارب
اصايل اصيلها
اصايل اصيلها
اكتبي اسمها الله يسعدك كم لك تستخدميها
نسيم فايز
نسيم فايز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي جنة وحسين هذه الحبوب فيها تحذير شديد من وزارة الصحة السعودية لانها تسبب عقم ولها مظاعفات واثار جانبية جدا خطرة وفي منها تقليد صيني .. تجي بدون تحذير اما الاصلي الامريكي يجي بالنشرة حقته التحذير والاثار الجانبية .... خويتي اشترته من موقع امازون وبعد ما استخدمته فترة شهر تقريبا بدأ يجيها صداع ورجفة في جسمها وعيونها تشوش راحت للمستشفى وقالولها من الحبوب هذه للحين تتعالج الله يشفيها