نسنسة

نسنسة @nsns_5

عضوة جديدة

جسمي مورم من زوجي

الأسرة والمجتمع

حياكم ربي ااخواتي
انما اشكوا بثي وحزني الى الله

اخواتي زوجي ضربني ضرب بالخيزران وجسمي مورم ومنفخ رجولي منفوخة ماقدرت اصلي يارب انت القوي

السبب خواتي ظلم وتعدي حسبي الله بسبب ولد اخوه اللي هو كمان ولد اختي قال لي لاتخليه اذا جاء من المدرسة ينام ودائما يوصيني ع هالولد وكان امه وابوه مو موجودين وانا امشي معه واقول طيب وصار يضغط علي يقولي انتبهي له هو خايف عليه من الاصدقاء ويبغاه يصير متفوق

المهم قام من النوم لقي ولد اخوه نايم وجاء ع طول بالخيزران علي يقول لي ليش ماقومتوه وليش ماعلمتيني انه نايم وادبه تاديب انا قلت مايسمع كلامي وهو الولد كبير سنه ثاني متوسط ولما قلت كذا جلس يضرب فيني وقلت له انا مالي دخل في الولد هذا الكلام قوله لابوه وجلس يضرب باقوى شئ الين تنفخ جسمي وورم ضربني بسبب شئ مالي دخل فيه والان زعلان وهاجر البيت جاء كم يوم وراح يارب انت القوي انصر عبادك المظلومين الضعفاء يارب
104
25K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
مافهمت وش دخله بولد اخوه وهو عنده اهل وليش ولد اخوه ينام عندكم ماعنده بيت؟؟؟
fofo113
fofo113
لاحول ولاقوة الا بالله يده للكسر رجال يمد يده على حرمه مو رجال وانتي ليش ساكته اكيد ضرب اول مره وسكتي وتمادى بضرب وتعود وين اهلك واخوانك ابوك ضرب ماينسكت عنه لبش حيوانه عنده عشان يضربك وحوش مو رجال هالاشكال والولد ليش يتيم وين امه وابوه حسبي الله ونعم الوكيل
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
اتصلي ع امه ... خليها تاخذ ولدهااا وتذاكر له ..
fofo113
fofo113
والله ياليت بعد تتصلي على اهلك يفزعون لك وبعد زعلان الاخ المفروض انتي تزعلين شينه وقوة عين يضرب ويزعل منجد تخلف وهمج لو وراه رجال ماتجراء يضربك
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
وش هالضعف والتعدي والظلم وتشكين لنا جمعي كبار العايله وفشليه وعلميهم بالسبب هالهمجي الحيوان ....