الأسود يليق بك
الأسود يليق بك
ي حلو البنات بس عندين بنتين أربع سنوات وسنتين اشوف الدنيا ب عيونهم
الله يحفظهن و يخليهن لي احب اهتم فيهن انسى نفسي اذا جيت ب السوق أهم شي اشتري لهن كل شي
وي حلو البنات إذا زرعتي الحياء فيهن حلاه البنات خجوله ودلوعه والله البنات مو هم الهم العيال بكره إذا كبرو بتاكلين همهم إذا طلعو ما تدرين وين راحو وش سووا من وراك أما البنت ع عينك تفهمينها وتفهمك ب الذات إذا صادقتيها
شوفي في زماننا ذا ما ينفع إلا البنت تخاف ع امها وابوها وتداريهم عينها ع أهلها أما الولد إذا كبر استقل بنفسه وصار همه زوجته وعياله
شوفي انا وخواتي ست بنات كل همنا امي نشوف ايش تحتاج نحس فيها اذا فيها شي دايم نزورها ولا ننقص عليها شي واخواني مايقصرون بس الكل لاهي ب شغله وحياته
قاعده اخذتها من حرمه كبيره لما جبت بناتي قالت لي البنت رزق من الله راح تشوفي الارزاق من وراهن أهم شي اذا كبرن ازرعي الخوف من الله فيهن وبإذن الله راح يشوفنه قدام عيونهن وماراح يضيع الله تعبك
الله يرزق كل محروم ومحرومه ب الذريه الصالحه...
مانجو @
مانجو @
البنت حلوه بكل همها
همها حلو وناعم مثلها كيف شكلها و بياضها
و فساتينها و ألعابها
الولد همه اكبر مستقبله التعليمي والوظيفي
مع مين يمشي و كيف يتعامل معك اذا كبر
الله لا يحرمني من بناتي و عيالي
اللي جاء واللي ما جاء
ام ركوني وحمودي
ام ركوني وحمودي
انا ماعندي بنات عندي لديين بس والله احسهم زي البنات اهتم فيهم وتربيتهم وصراحه ماني متشوقه اجيب بنت يعني عندي عادي اجيب ولد ثالث او بنت كلوه زي بعض بالنسبه لي وعندي ولدي الصفغير عمره خمس سنوات متعلق فيني مره احس تصرفاته زي البنات حنون ويهتم انه مايزعلني الله يحفظهم لنا ويرزقنا برهم
حنان الماجد
حنان الماجد
ههههههه بنتي البكر كنت اهتم ايش بيطلع لونها ايش البسها اه ومايون اه ههههه بس يكبرون شوي اللبس والمنظر اخرهمك ...تصيرين تهتمين بنطقها بتعليمها بتعامللها مع الغير ..وكل مابيكبرو يزيد الهم لاشياء ثانيه ههههه جد هم البنات للممات زوجي يقول يبغى بنت 3 ههههههه انا خلاص كل شي من الله حلو بس نفسي اجيب ولد يكبر ويروح مع ابوه ههههههه شوي مو لزقه فيني
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
ادعوا لي بالذرية الصالحة الله يحفظ بناتكم وأولادكم من كل مكروه يارب