زوجة زجي
زوجة زجي
ياعمري انتي الف الحممدالله على سلامتكم وانا كنت مثلك لما ولدت قيصري وصلت لدرجه اني ماانام يومين كامله من الوسواس بس استمريت على الاستغفار والاذكار وافكر بكل شي حلو وكانوا اهلي فديتهم مايتركوني ابدا حتى وقت النووم انام واصحى وهم عندي والله اسبوعين والحمدالله كل شي تمام انتي حاولي ان الي فيك شي طبيعي وافرحي بمولودك وتعوذي من ابليسسس ❤❤❤❤
👑الملكه👑
👑الملكه👑
ياعمري انتي الف الحممدالله على سلامتكم وانا كنت مثلك لما ولدت قيصري وصلت لدرجه اني ماانام يومين كامله من الوسواس بس استمريت على الاستغفار والاذكار وافكر بكل شي حلو وكانوا اهلي فديتهم مايتركوني ابدا حتى وقت النووم انام واصحى وهم عندي والله اسبوعين والحمدالله كل شي تمام انتي حاولي ان الي فيك شي طبيعي وافرحي بمولودك وتعوذي من ابليسسس ❤❤❤❤
ياعمري انتي الف الحممدالله على سلامتكم وانا كنت مثلك لما ولدت قيصري وصلت لدرجه اني ماانام يومين...
الله يحفظ لك اهلك ياقلبي انا فبيتي لان امي وابوي متوفين وعايشه بغربه وانا فوطني
بائعة المسك
بائعة المسك
اختي ارقي نفسك
لانه وقت الولاده ماحد يورد على نفسها او عليك فشيطان يدور مدخل عشان يضايقك ويتعبك
تراها فتره زمانيه ماراح تطول معك
مجربه حالتك مثلك بضبط صار لي ولدت قيصري وجاني اكتئاب بس اللهم لك الحمد كان بسيط
كنت مااهتم بولدي ارضعه واعطيه خواتي وروح انام
وجاني خوف من كل شي حتى من دكتور الاسنان
بس مع الرقيه الشرعيه اختفيت كل هالاحاسيس
ابدي من اليوم
وعلمينا وش تحسين فيه
بائعة المسك
بائعة المسك
4 رقيه شرعيه في عالرابط
https://www.hawaaworld.com/showthread.php?t=450422...

اختاري اللي تبين وقريها يومياً
انا احب دايم اقراء 1-2-4 ومرات 1-2
ليتني فداك ياماما
الحمدله ع سلامتك ومبروك البيبي .. ربي يبعد عنك السوء ماسمعت من الي حولي والدات قيصري ويفكرو كيذا او صارلهم من الي قلتيه لاتخافي يقلبي الشيطان يحزنك سلي نفسك باي شيء لاتجلسي لحالك تفكري وتتعبي نفسك اهتمي في العمليه حسي ماقالت لك الدكتوره وماعليك الا العافيه ..