ليمونة صفرة
ليمونة صفرة
الف مبروووووووووووووك وتتهنين بالوزن المثالي
ياريت تكتبين لنا قصة كفاحك مع السمنة
وتحياتي
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
الف مبروووووووووووووك وتتهنين بالوزن المثالي ياريت تكتبين لنا قصة كفاحك مع السمنة وتحياتي
الف مبروووووووووووووك وتتهنين بالوزن المثالي ياريت تكتبين لنا قصة كفاحك مع السمنة وتحياتي
هيه والله يختي بغينا قصة كفاحك من طأطأ لسلامووو عليكووو :42:
N7efa jdn
N7efa jdn
ياااااهلا واللله بالبناااات كلهم والله حمستوني شهالتشجيع الحلو بس شي مو غريب عليكم حبيباتي دايماً تحمسون وتشجعون
مشكورين واللله يبااارك فيكم والفال لكم يارب و راح اقولكم كل شي غير النظام المتبع حالياً لأني راح انزله بموضع ثاني باجر ان شاء الله
بس راح اجاوب على الاخت ام زهورة:
حبيبتي فترة رجيمي استمرت سنه وشهر واللي نزلته ماقدر اكتبه قووولوووو ماشاء الله يابنات ذكروووو ربكممممممممم
لا اله الا الله
لا اله الا الله
لا اله الا الله
ماشاء الله
ماشاء الله
ماشاء الله
لا تلوموني يابنات والله لو خفت على نفسي محد قاسه اللي قاسيته من السمنه وخلاص ان شاء الله عمري ما ارجع لها حتى وانا عجوز ويارب يتمم علي الصحه والعافيه ويرزقكم قولو امين
المهمممم اني تعبت جداً خلال فترة الرجيم وشخصيتي كلها تغيرت الحمدلله..ثقتي بنفسي ماتتصورون شلون .. حتى اللي كانو اعدائي صارو يحاولون يتقربون مني .. نظرة العالم كلها تغيرت لي .. الكل يسالني شلون نحفت ولما اقولهم دايت محد يصدقني الكل يقول لا مستحيل انتي مسوية شفط ومادري شنو وانا الحمدلله ماقد جربت هالسوالف وان شاء الله عمري ما اجربها .. طبعاً انا الحين وصلت لمرحلة نحافة كبيره بالنسبة لكثير من الناس والكل يقول لي انتي حيل نحيفه وجسمج كله عظم وما احصل مقاسي الا بمحلات معينه لأن مقاسي صار صغير حيل يعني 4 وسيع علي.. امي معصبه وتبيني اسمن بسسسس انا عاااجبني جسمي جذي ومابي اسمن ابي احافظ عليه لأني تعقدت من السمنه بشكل فضييييع ونفسيتي اتعبت كفاية قضيت 10 سنين من عمري اعاني السمنه .. واذا الحين الناس مو عاجبهم جسمي لأني حيل نحيفه فآنا عاجبني .. هالناس مايعجبها شي قبل الكل ينصحني ويعيب علي ويجرحني عشاني سمينه والحين نفس الحالة بس الفرق اني قبل كنت غير راضية عالوضع والحين كلامهم لي على قلبي مثل العسل لأني واثقه من نفسي وحابه جسمي ونحافتي
وان شاء الله مثل ماوعدتكم النظام اللي اتبعه حالياً لثبات وزني (بإذن الله) راح انزله باجر بموضوع ثاني وان شاء الله افيدكم :)
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
ياااااهلا واللله بالبناااات كلهم والله حمستوني شهالتشجيع الحلو بس شي مو غريب عليكم حبيباتي دايماً تحمسون وتشجعون مشكورين واللله يبااارك فيكم والفال لكم يارب و راح اقولكم كل شي غير النظام المتبع حالياً لأني راح انزله بموضع ثاني باجر ان شاء الله بس راح اجاوب على الاخت ام زهورة: حبيبتي فترة رجيمي استمرت سنه وشهر واللي نزلته ماقدر اكتبه قووولوووو ماشاء الله يابنات ذكروووو ربكممممممممم لا اله الا الله لا اله الا الله لا اله الا الله ماشاء الله ماشاء الله ماشاء الله لا تلوموني يابنات والله لو خفت على نفسي محد قاسه اللي قاسيته من السمنه وخلاص ان شاء الله عمري ما ارجع لها حتى وانا عجوز ويارب يتمم علي الصحه والعافيه ويرزقكم قولو امين المهمممم اني تعبت جداً خلال فترة الرجيم وشخصيتي كلها تغيرت الحمدلله..ثقتي بنفسي ماتتصورون شلون .. حتى اللي كانو اعدائي صارو يحاولون يتقربون مني .. نظرة العالم كلها تغيرت لي .. الكل يسالني شلون نحفت ولما اقولهم دايت محد يصدقني الكل يقول لا مستحيل انتي مسوية شفط ومادري شنو وانا الحمدلله ماقد جربت هالسوالف وان شاء الله عمري ما اجربها .. طبعاً انا الحين وصلت لمرحلة نحافة كبيره بالنسبة لكثير من الناس والكل يقول لي انتي حيل نحيفه وجسمج كله عظم وما احصل مقاسي الا بمحلات معينه لأن مقاسي صار صغير حيل يعني 4 وسيع علي.. امي معصبه وتبيني اسمن بسسسس انا عاااجبني جسمي جذي ومابي اسمن ابي احافظ عليه لأني تعقدت من السمنه بشكل فضييييع ونفسيتي اتعبت كفاية قضيت 10 سنين من عمري اعاني السمنه .. واذا الحين الناس مو عاجبهم جسمي لأني حيل نحيفه فآنا عاجبني .. هالناس مايعجبها شي قبل الكل ينصحني ويعيب علي ويجرحني عشاني سمينه والحين نفس الحالة بس الفرق اني قبل كنت غير راضية عالوضع والحين كلامهم لي على قلبي مثل العسل لأني واثقه من نفسي وحابه جسمي ونحافتي وان شاء الله مثل ماوعدتكم النظام اللي اتبعه حالياً لثبات وزني (بإذن الله) راح انزله باجر بموضوع ثاني وان شاء الله افيدكم :)
ياااااهلا واللله بالبناااات كلهم والله حمستوني شهالتشجيع الحلو بس شي مو غريب عليكم حبيباتي دايماً...
يختي ألف ألف مبرووووك... الله يحفظج ويحميج ..من شر كل عين حاسد....:icon28:

والله يتمم عليج....<-- تتحرقص وتعرف شوو سويتي :icon33:

الله يديمهااا من نعمه عليج.....

وادعيلنا يخويتي عسى الله يفرح قلوبنا ونصير رشيقات وكشيخات :42:
حياتي عدن
حياتي عدن
الف مبروووووووووووووك وتتهنين بالوزن المثالي
ياريت تكتبين لنا شو هي الرجيمات الي اتبعتيها لمده سنه ونص لتخلص من السمنه
وتحياتي لك