الجــــgoreeـــوري
المنوعات
انك تولعين المكرويف وتصيرين قدامة انا كنت اطلع من المطبخ كلة لانة يسبب تشوهات للجنين
الحلبة ممنوعة الرشاد ممنوع القرفة ممنوعة الفلفل الاسود مع الحليب ممنوع اما مع الاكل فلا باس
البندول انصحك انك تبتعدين عنة نهائيا
الصبغات بانوعها مثل صبغت الحواجب والشعر لين تدخلين الخامس بعد كذا براحتك انا جلست لين دخلت الخامس بعدين صبغت والحمد لله
ممنوع تسبحين في مسبح او تجلسن في موية اذا بغيتي تشطفي من برى بس
اذا قدرتي انك تبتعدين عن الي يشرب الدخان وتطلعين الى هواء نقي انا كان خالي يشرب دخان طلعت من عندة وفتحت الدريشة عشان الدخان يطلع برى البيت
النوم على الظهر هذا يقلل الاكسجين لدى الجنين فبتعدي انا سالت دكتورتي وقالت انة يقلل الاكسجين لدى الجنين وبعد كذا يحس بظيق تنفس سبحان الله
ابتعدي عن الاكريمات الكميائية اثناء حملك كلة

وجعلك ماتشوفين شر يا عسل وتشوفين طفلك معافى وفي اتم صحة وعافية
دعواتك لي بتسهيل الولا دة
miss lotus
miss lotus
مرحبا اختي الله يعينك في غربتك انتي الان في الشهور الاولى انصحك بانك تاخذين حبوب الفولك اسد لانها زينه وتقلل من الاجهاض والتشوهات لاسمح الله انا الدكتوره قالتلي ابلع 1 ملم اهو في 1 ملم و5 ململ بس الخمسه بتصير قويه عليك وهاذي الحبوب كل وحده حامل تاخذها ولاتخافين اي شي يجيك وتحسين انك خايفه استشيري الطبيب الي يتابع حمللك وابتعدي عن اي شي فيه كافيين مثل القهوه والمشروبات الغازيه والشكولاته علشان ماتسبب لك سكر حمل
وارتاحي ولاتجتهدي كثير ولازم تنامين كويس يعني 8 ساعات واخذي قيلوله علشان انتي ترتاحين والجنين بعد اي نسيت اقولك اشربي نعناع لانه يهدي الاعصاب واذا كان وحامك شديد البنات بيفيدونك لاني مااعرف في سالف الوحام كثير بس انا قبل لااقوم من السرير اكل بسكوت جاف يعني بسكوت على الزنجبيل اهو فيه نكهات
طبعا انا قلتلك هالمعلومات حسب الي الطبيبه الي تابع حملي لانك زي بالاشهر الاولى وزوج اختي دكتور فينصحني كثير باهلامسائل
اتمنى اكون افدتك والله يتمم عليك على خير وتجيبي عريس او عروسه
بنت شيوخ كلها شموخ
مرحبا اختي الله يعينك في غربتك انتي الان في الشهور الاولى انصحك بانك تاخذين حبوب الفولك اسد لانها زينه وتقلل من الاجهاض والتشوهات لاسمح الله انا الدكتوره قالتلي ابلع 1 ملم اهو في 1 ملم و5 ململ بس الخمسه بتصير قويه عليك وهاذي الحبوب كل وحده حامل تاخذها ولاتخافين اي شي يجيك وتحسين انك خايفه استشيري الطبيب الي يتابع حمللك وابتعدي عن اي شي فيه كافيين مثل القهوه والمشروبات الغازيه والشكولاته علشان ماتسبب لك سكر حمل وارتاحي ولاتجتهدي كثير ولازم تنامين كويس يعني 8 ساعات واخذي قيلوله علشان انتي ترتاحين والجنين بعد اي نسيت اقولك اشربي نعناع لانه يهدي الاعصاب واذا كان وحامك شديد البنات بيفيدونك لاني مااعرف في سالف الوحام كثير بس انا قبل لااقوم من السرير اكل بسكوت جاف يعني بسكوت على الزنجبيل اهو فيه نكهات طبعا انا قلتلك هالمعلومات حسب الي الطبيبه الي تابع حملي لانك زي بالاشهر الاولى وزوج اختي دكتور فينصحني كثير باهلامسائل اتمنى اكون افدتك والله يتمم عليك على خير وتجيبي عريس او عروسه
مرحبا اختي الله يعينك في غربتك انتي الان في الشهور الاولى انصحك بانك تاخذين حبوب الفولك اسد لانها...
أشكركن اخواتي والله أنكم أفدتوني كثيييييييييييير

وجزاكن الله كل خير وحقق الله لكن أمانيكن

والله يحفظكن في ظل من تحبون
ام نريمان
ام نريمان
الله يتمملك وسخرلك زوجك وترجعين بالسلامه
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
لكن أود منكن أن تخبروني عن كل شيء وماذا أفعل وبخاصه في الشهور الأولى ؟؟؟؟؟؟

لا ترهقين نفسك بشغل البيت لاتسوين اي مجهود او تشيلين شئ ثقيل

وما الذي لازم أستخدمه والذي لازم أتجنبه من أكل وكل مايختص باالحياه اليوميه؟؟؟؟؟
ومتى يبدأ الوحام وهذا اللي أنا خايفه منه ؟؟؟؟

اللي تستخدمينه استشيري الطبيبه وحتى اللي تتجنبينه برضوا استشيري الدكتوره

الوحام في العاده يبدأ في الشهر الثاني وكثري طبعا من السوائل والخضار والفاكهه وتجنبي الفلافل

هذا بالنسبه للأكل والشرب تجنبي القرفه واليانسون ..الأشيلء الثانيه تجنبي صبغات الشعر

الملابس ..... لاتلبسين الضيق او الكعب العالي...

وهل في بداية الحمل يجيكم ألم في الظهر لأن ظهري فيه ألم شديد ليش ماأدري؟؟؟؟؟

يبدأ الم الظهر في العاده الشهر الخامس لأن الظهر ينحني مع ثقل البطن

ارجوا اني افدتك....

ادعيلي في ظهر الغيب ان يرزقني الجنه من دون حساب..