رجاوي22

رجاوي22 @rgaoy22

عضوة نشيطة

شعري معدوم ميت جاف مقصف خشن محروق ....؟

العناية بالشعر

هلا فيكم حبايبي
انا شعري من اول جاف ومقصف :06: وصبغته مرتين تخيلو في 3 ايام وانحرق زياده والحين له 9 شهور من يوم صبغته مو راضي يتحسسسسن ابدا
ناشف ومقصف وجاااف وخشن مافيه ولا حياه حاولات استخدم له حمام زيت ودهن شعري مافااااد :3_2_21v:
انا الان حامل بالثامن كمان وزاد الخشونه :04:
بس ابس حل منكم الله يجزكم خير لبعد االاولاده عشان احسن شعري فيه والله منحررجه من زوجي
امانه ساعدوني جزكم الله خير
13
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هام السحاب
هام السحاب
جربي زيت رتاج تاج مره البنات يمدحونه وانا ارسلت مع المندوبه الاخت رتاج تاج لسه ماوصلني
الحل اذا تبين نصيحتي وتبين شعرك يزين اسمعي كلامي ترى شعري كان مثلك من الميش حشييييش
سوي ذي الخلطه اسبوعيا لاتوقفين الين شعرك يلين وينعم ومتأكده انا من النتايج انشالله
1بيضه كامله
1موزه ناضجه
ملعقه زبادي
املعقه كبيره بن محمص ومطحون الي نستخدمه للقهوه الخليجيه
ملعقه عسل اصلي
شويه زيت ذره عافيه وشوي زيت زيتون وشوي زيت سمسم
واذا حبيتي ملعقه مايونيز لان شعرك جاف
صح كثيره المكونات بس صدقيني لازم تغذيييييه وتروييييه
كلهم حطيهم في الخلاط وبعدين قسمي شعرك وحطي المزيج كله على كامل شعرك من الجذور للاطراف ودلكي برفق لاتخلي نقطه في الصحن
غطي شعرك بكيس نايون وخليه ساعتين
اذا جيتي تغسليه لاتكثري شامبو عشان ماينشف
انا احسن حمام زيت ناسب شعري التالف الباهت كريم ماسك من افون اسمه صالون ثيرابي لاعاده الحيويه للشعر وينعععععععععم
لون العلبه رصاصي فاتح وريحته تجنننننن ب25ريال سعودي انصحك فيه بعد غسيل الشعر خليه 10 دقايق وغسليه اذا جيتي تستشوريه لاتنسين تحطين سيروم كريستال عشان يحمي شعرك من الحراره
جربت الف خلطه لشعري مانسبني الا الي قلتلك عليه وراح تحسي من اول مره ان شعرك تحسن حبيت اساعدك من قلبي
الله يقومك بالسلامه وادعيييييييييييلي
leeleey
leeleey
اذا بتستخدمين زيوت جربي بارشوت + محلب + وحبة البركه.... مرتين الي ثلاث مرات في الاسبوع ...
راضيه بالمكتوب
يارب شعرك يرجع احسن من اول بس ترا الحلب مع زيت عافيه خياااااال
وبعد قناع للشعر زبادى +عسسسسل+بيضه+مايونيز+زيت بارشوت+فاشكول وخليه ساعتين الى ثلاث ساعات
شى والله عن تجربه
والبنات ماقصروا بس انت طولى بالك واهتمى فيه ولاتستخدمين استشوار والشامبو لاتستخدمين اللى معاه بلسم اول شامبو وجيبي بلسم لحاله
وان شاءالله شعرك يصير مثل ماتتمنين
الذيابية
الذيابية
عزيزتى اول شى الله يقومك بالسلامة وتفرحين بمولودك ...............البنات ماقصروا اعطوك حلول ممكن تجربيها وان شاء الله تنفع بس انا ابغى اقول لك انها مرحلة وتعدى صدقينى انا صار معى كذا وانا حامل تغير شعرى حتى فى النفاس ماضبط لحد ماسالت دكتوره قالت لى طبيعى مع الحمل والنفاس تتغير الهرمونات فتلاقي الشعر ماهو في طبيعته هذا اللي بغيت اقوله لك اما الخلاطات على قول اخوانا المصريين على افا من يشيل بس انتى لاتشيلى هم الله يرضى عليك.
رجاوي22
رجاوي22
جزااكم الله الف خير
الله يسعدكم ولا يحرمني من مشاركتكم
بس الله يعني انا مره ماعندي طولت بااااال لاني مارح اطول عند اهلي ولاتنسو الضيوف تخيلو يجو يزوروني وشعري ريحته والله يعيني ويصبرني عليه ...