نفسيتي زفت و الحمدلله على كل حال

تأخر الحمل

السلام عليكم و رحمة الله
كيفكم يا بنات ..؟
ان شاء الله تمام ..؟

أن متزوجة من 5 شهور و نصف ،،
قبل الزواج الدورة كانت منتظمة جدا ماكانت تتأخر ولا يوم ،،
و بعد الزواج صار تتأخر 15 يوم أو تجلس شهر بعدين تجي

وانا باموووووووووت على الحمل ،،
نفسي أكون أم خلاص طفشت ..

حتى زوجي نفسو

أبي شي ينظم الهرمونات ومايكون من الصيدلية
يعني أبي أعشاب تنظم الدورة
و أبي أعشاب تنشط

تكفووووون ساعدوني

وأبيكم تدلوني على أفضل دكتورةنساءء وولادة في مكة

أختكم

ألق
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

(((القمممه)))
(((القمممه)))
حبيبتي انتي لسه توك متزوجه وانتظري إن شاء الله الشهر الجاي تحملين انا مثلك كانت الدوره اول ماتزوجت مره منتظمه بس بعد
8شهور بدت تلخبط اول شيء 10 ايام تاخرت بعدين شهر والحين تقعد 3 شهور ماتنزل الا بحبوب بس رحت لدكتوره قالت عندك تكيس وهو اللي يلخبط في الدوره اختي روحي اكشفي عشان تتاكدين ام الاعشاب يمدحون البردقوش مره حلو للهرمونات ومااعرف شيء في مكه بس إن شاء الله البنات يفيدونك والله يرزقك ويرزقني بالحمل الله كريم
انثـــــى
انثـــــى
رفــــــــــــع...
الله يرزقك ويرزقني ومن تتمنى الحمل السليم التام والذرية الصالحة السوية المعافاه يارب...
ضوء القمر الحزين
انا مثلك وبنفس فترررررة زواجك وميته على الاطفال لدرجه ابكي اذا جت الدوره كل شهررر يمكن عندك ارتفاااااااااااااااااع بهررررمون الحليب انا مثل حالتك بالضبط والحين عررررررررررررفت الي عندي بس تقول الدكتوووره علاجه سهل جدا ويااااااااارب نحمل الشهر ذا ياارب باقي على دورتي يومين لاتلعبي بنفسك انا اخذت كلوميد وصار عندي كيس صغير على المبيض وان شااااااااءالله ينزل مع الدوره وياااارب اكون حامل طولت عليك بس ماابيك توقعي بغلطي سوووي تحليل هرمون الحليب ثاني يوم الدوره والله يرزقناااااااااااا يارب وكل محروم
رورو المتفائلة
لبش هذا التشاؤم يااخواتي الحبيبات يعني من 5 شهور بتحكو هاد الحكي كيف لو لا قدر الله صار تأخير اكثر شوفو الناس لي تأخرت عنجد وقولوا الحمدلله على نعمه انا اقول هذا الكلام عشانكم حتى رب العالمين مايزعل منكم ......
ربي يرزقكم يارب وكل المتمنيات بفرج منه عاجل غير اجل والحمدلله رب العالمين
ام تركي 2030
ام تركي 2030
الله يسعدك ويرزقك

انا يوم كنت متاخره خمس شهور مافكرت اراجع المستشفى

حتى الدكتور لما رحت له بعد 8 شهور

قال تعالي بعد سنه ونص انبسطي مع زوجك وتعالي ااذا تعديتي سنه ونص

الحين انا متاخره تقريبا 3 سنين

لكن الحمد لله نفسيتي تمام ومتفائله بالخير

وتمر علي بعض الشهور ومو مفكره بالحمل

الله يرزقنا اجمعين