غيوده2009
غيوده2009
يسلموووووووووووووووو قلبي صحيح كلامك 100 %
عبير اللافندر
يعني حبيبتي انتي نظامك ما تاكلين النشويات والشوكلاته ؟ وكم تسوين رياضه ؟ وكم نقصتي بالاسبوع ؟ اعذريني على كثرة الاسئله الله يوفقك يااااااارب
يعني حبيبتي انتي نظامك ما تاكلين النشويات والشوكلاته ؟ وكم تسوين رياضه ؟ وكم نقصتي بالاسبوع...
ايوه ياقلبي هذا نظامي ..كمان نسيت اقولك الغازيات ناسيه طعمها

يعني اكل سلطه خضار ولا فواكه ..صدر دجاج مشوي ..وكمان خضار مسلوقه ..وكرونفلكس سبشل كي مع حليب خالي الدسم ..واحيانا اكل تمر ولبن .واحيانا اكل بيض وجبن شرايح خالي الدسم مع خبز الرغيف الصحي موجود بالسوبر ماركت .وووو....اذا صرت حدي مشتهيه شبس اكلت مرامي يعني مره بالاسبوع..وعصيري دائما كي دي دي اناناس ..وكل يوم اسوي لي ترمس شاهي اخضر مع كمون وزنجبيل وشمر ونعناع ونص ليمونه ابو زهيره احط عليها مويه فايحه واشرب 3 قلاسات باليوم ..

اما عن الرياضه في شعبان سجلت بنادي وفي رمضان امشي نص ساعه بالهواء الطلق واحيانا 40 دقيقه
وشوال من السبت راح التزم بالنادي

وانا بدايتي الجديه كانت في 1_8 كان وزني بدايتها 75 والان ولله الحمد 64

بأستمر لما اكون 55:)

وبالتوفيق لك حبيبتي اتمنى اني افدتك

اي سؤال ماراح ابخل عليك باجابه
نايس1
نايس1
اهلا قمر
انا جسمي درقي وفصيله دمي اوو
علشان كده النشويات والحلويات والفواكه لما اقطعهم نزلت في اسبوع 3 كيلو وبدون رياضه وبدون اعشاب وانا ابلع طول النهار
المفروض اخس اكتر ولكنت اكل كتير جدا جدا بجنون بصراحه
والنقص كان اكتر من البطن
بنوتة_جدة
بنوتة_جدة
حبيبتي المفروض ما تنقصي أي شي من العناصر الغذائية ولازم تتبعي الهرم الغذائي..
فأنا أشوف أنه خففي أكل وخصوصا النشويات لكن ما تقطعيها عشان برضه لها فوائد فانتي خففي منها واعمليلك نظام فيه جميع العناصر الغذائية من غير ما تقطعي شي عشان جسمك محتاج جميع العناصر الغذائية..
أسفه طولت عليكي بس هذا رأيي من واقع تجاربي :)
شوق وحنين
شوق وحنين
مو شرط انا فصيلة دمي +A بس اترك النشويات والفاكهة والحلويات انقص 3 كيلو بالأسبوع مع الرياضة نصف ساعة يوميا