حصباة
حصباة
ان شالله حامل يااااااااارب..
kid_admirer
kid_admirer
اختي اذا كان التبويض اليوم 12 من الدورة اذن بعد 14 يوم المفروض تنزل الدورة يعني اليوم 26 او 27 وبما انك عديتي 30 يوم اذن انتي ان شالله حامل اعملي فحص دم رقمي وبشرينا
ام جود وديم
ام جود وديم
ان شاء الله تكونين حامل ومهو شرط تكون الدوره بعد التبويض ب14 يوم لان انا حصل التبويض عندي في 16 من الدوره وجت الدوره بعدها ب10 ايام
ندى البحر
ندى البحر
يارب يريح خاطرك وخاطري وجميع الي ينتظرون الحمل يارب
يارب يريح خاطرك وخاطري وجميع الي ينتظرون الحمل يارب
kid_admirer
kid_admirer
ان شاء الله تكونين حامل ومهو شرط تكون الدوره بعد التبويض ب14 يوم لان انا حصل التبويض عندي في 16 من الدوره وجت الدوره بعدها ب10 ايام
ان شاء الله تكونين حامل ومهو شرط تكون الدوره بعد التبويض ب14 يوم لان انا حصل التبويض عندي في 16...
حبيبة قلبي هيدا كلام دكتوراتنا امينة وراندة وكل الدكاترة ياللي بعرفن ان الدورة تلي التبويض ب 14 يوم يعني اذا تبويضك باليوم العاشر تكون الدورة باليوم 24 واذا التبويض باليوم العشرين تكون الدورة باليوم 34 وهكذا منشان هيك من الصعب التنبؤ بيوم التبويض بس من السهل معرفة يوم الدورة بيجوز انتي عمتخدي ادوية خربطت معك ميعاد الدورة او انك مش اكيدة من يوم التبويض وتستطيعي تسألي احدى الدكتورات لتتأكدي من كلامي منشان هيك اذا غابات النور اكيدة انه صار تبويض طبيعي اليوم 12 وما اجت الدورة بعد 14 يوم بتكون ان شالله حامل يارب