الذهب الصافيff
السلام عليكم يا بنات و مبرووك عليكم الشهر ... قريت الرابط مع الردود لموضوع ( نوض ) إذا أنا مب غلطااانه .. المهم أنا طبعا راسي مستوي حقل تجارب .. أحس ماشي عق شعري غير هالخلطات اللي أجربها .. بس مب مشكله، بعدني مقاومه ههههههههههه .. أنا أستخدم حاليا شامبو و تونيك Kominomoto شيء جيه .. ماعرف اسمه عدل .. هو منتج ياباني ... سؤالي: هل أستخدم الخلطه او الغسول وأنا مازلت أستخدم الشامبو والتونيك ؟؟؟ شكرا .. اختكم GabGooba:)
السلام عليكم يا بنات و مبرووك عليكم الشهر ... قريت الرابط مع الردود لموضوع ( نوض ) إذا أنا مب...
أن ياحبيبتي عندي الجواب الكافي
بنتي الله يحفظها كان شعرها حلو دائما أقصه الى أن صارت أولى أبتدائي وبعدها طولته قلت بيصير زي أمها اللي هي أنا طويل يخبل ..وطولته وخلال سنتين غطى شعرها ظهرها والكل منبهر من شعرها
مع انه ماهو كثير لكن متوسط الكثافه وبعدها طاح شعر بنتي :( ماأدري وش السبب ومع ذلك فهو حلو وطويل وناعم وفجأه نويت أقصه تقولين أحد يغصبني ماأدري هل هي عين أو وشهو:30: المهم قصيته شاقي وبدا يخرب :( ومعاد يطول مثل أول وصار ضعيف وسويت لها جميع التحاليل سليمه المهم شفت خلطت نوض وأستمريت عليها فتره قصيره وكانت مفيده ولاحظت الفرق خف التساقط وكثر حبتين وبدا يطول بس ماهو زي أول وللاسف مااستمريت والحين بديت معها مره ثانيه بالبصل ومره كل اسبوعين حنا مع زيت
انا طولتها وهي قصيره واتمنى انكم تدعون لبنتي يردالله لها شعرها
على فكره انا عطيت اختي الوصفه بس بدل الحنا سدر لان شعرها مصبوغ وفاد معاها ماشاء الله وقف التساقط
والله باقي عندي كلام تحمليني:22:
انا شعري تغير تساقط وقصيته وماجربت الخلطه تقولين ليش لان هرموناتي ملخبطه وعندي نقص في الحديد شوي وسمعت ان اللولب يسبب تساقط الشعر
يعني شوفي هرموناتك والحديد واخر شي سوي الخلطه فاأنا أنصحك بها جزا الله كاتبتها ألف خير
اخيرا اختي ارجوكي ادعي لبنتي فقد تصادف وقت اجابه
دمتي بخير.....
ديما574
ديما574
GabGooba
نزلي موضوع وان شاء الله البنات يساعدوك
الذهب الصافيff
جزاك الله كل خير
يارب ياكريم يرجع شعرها مثل اول واحسن
عذاب السنين
عذاب السنين
شكلي راح اجرب الغسول ان شاء الله يفيد مشكوووره اختي لطرحك الموضوع