bnt 3mro
bnt 3mro
إذا حالتك سيئه مره ومضطره لها خذيها
وإذا بس على الجمال والشكل خليها لأنها تخلي الواحد مثل الدجاجه المنفوخه وتطلع الشعر في الجسم بكثره مايمديك تشيلي من هنا إلا ويطلع من هنا 
وغير ذبول الجسم بسرعه بعد ماتتركيها
أستعيضي عنها بالليمون والجرجير.
الله يشفيك ويشفيني وكل مريض يارب 
"سما دبي"
"سما دبي"
السلام عليكم ،،،أنا استخدمت الحبوب باستشارة الطبيبه لان شعري كان يتساقط والحمد لله وقف التساقط وحسيت بشرتي تغيرت ما شاء الله والحبوب رهييييبه بصراحه لكن للأمانة تخليكي تشعرين بالجوع ولكن انتي إذا شهرتي بالجوع كثيري فواكه وخضروات حتى ما يزيد وزنك ،،،،،وأنا خلصت علبه واشتريت مره ثانيه والله ييسرلك أمورك يا الرب
شجره صغيره
شجره صغيره
السلام عليكم ،،،أنا استخدمت الحبوب باستشارة الطبيبه لان شعري كان يتساقط والحمد لله وقف التساقط وحسيت بشرتي تغيرت ما شاء الله والحبوب رهييييبه بصراحه لكن للأمانة تخليكي تشعرين بالجوع ولكن انتي إذا شهرتي بالجوع كثيري فواكه وخضروات حتى ما يزيد وزنك ،،،،،وأنا خلصت علبه واشتريت مره ثانيه والله ييسرلك أمورك يا الرب
السلام عليكم ،،،أنا استخدمت الحبوب باستشارة الطبيبه لان شعري كان يتساقط والحمد لله وقف التساقط...
انا استخدمت بيور مارين حلوه مره بس تركتها مع الحمل بس في دكتوره ررررروعه تعطي خلطات لشعر وجربت منها كثير واستفت منها كثير يوتيوب للجمال اسرار والله جربت من خلطاته حلوه ان شاء الله تدعيلي
kaikh
kaikh
مشكورين جميعاا حبايبي
فديتك2022
فديتك2022
أنا جربتهم العام الفائت وكنت مسويه رجيم

استخدمتهم ثلاث اشهر متواصلة والحمد الله نتائجها حلوه ولا سمنتني

ولاحظت شعري واظافري ووجهي طلوع أحلى من السابق