رجعلي نادم متغيير يبغى رضاى بس...؟؟؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
ما ادري كيف ابدأ في كلام واحاسيس في قلبي مكبوته ومتعبتني واحس بالغبن والقهر كل يوم ماني قادرة اتجاهلها
انا مشاكلي طويلة وتشيب الراس وحياتي سجلات حروب بس بعطيكم نهاية المطاف
انا زوجي رجع لي نادم متأسف يبغى رضاي لكن بعد ايش بعد ما نكرني قدام الناس وقدام اهله وبعد ما جحد صبري وتعبي معاه راح واتكلم في ويقول زوجوني واخطبولي واهله رفضو قالو زوجتك ما قصرت معاك ماتبغاها طلق وبعدها نزوجك بعد ما رفضو جاني انه يبغى رضاي وانا قلتله ما ابغاك روح اتزوج بس طلقني وبعدها صفهم اربعه ماهمني بس اعتقني مارضي ويقول لاهله انا سبب امراضه وانا والله كنت اتعب معاه واوقف جمبه في مرضه صبرت عليه وعلى سوء عشرته بشي ماتتخيلوه المهم الان جاني نادم يبغى رضاي واعطاني عهد الله انه يتغييير وفعلا اتغييير طبعا بعد ما شاف اني بعته خلاص وجمعت مهره بخلعه ورسمت ع وظيفة واهلي قضولي مقاضي وانا في بيتي وهو ولا همني فيه ولا عاد صرت اكلمه او ارفع عليه جوال كلمتي وحده له طلقني او اذا ماتبغى بخلعك بعدها اتغييير وشاف الجد بس
هنا المشكلة يابنات والله احس نفسي ماهي متقبلته احسه انسان خسيس كيف ينكرني ويبغى يتزوج ويتكلم في كيف ينكرني احسه منافق واحس نفسي افارقة ماني متقبلته نفسي اعيش حياتي بعيد عن شوفته حياتي بدونه افضل ماديا واجتماعيا احس بغبن وقهر في نفسي كل يوم اني كيف رضيت اعيش معاه بعد اللي سواه احسه خلاص مايستاهل وغير كدى احس اني ماني مقتنعه فيه كزوج حياتي معاه شقتي صغيره ملحق وامكانياته الماديه ضعيفه ما عنده وظيفة غير اجتماعي وقطعني عن الناس ما اقدر اعزم الناس في بيتي لاسباب مادية ويتضايق من تواجد الناس احس نفسي خدامه عنده بس اكرف ولا في امكانيه يجيبلي خدامه بسبب الحالة الماديه ولصغر البيت فلوسي الشخصية ضايعة معاه لازم اساعده لان راتبه ما يغطي لكن لو فارقته راح اعيش ملكه ماديا واجتماعيا اغراضي وفلوسي ملكي واعيش بدون عقد احس شبابي وسنيني بتضييع قدام عيني وانا واقفة اتفرج احس طلاقي منه سعادتي وغنيمة عمري وانا قاعدة اضيعها واحس ان قلبي طبع عليه انه خسيس ومايستاهل واسنخسر كل شي فيه شي جواتي عايفه وقاعده اجامل ما ادري هو كره او عدم اقتناع او ردت فعل انا مشوشه في شي في نفسي يقولي وهذا الاي احس معاه براحه نفسية ويروح الغبن والقهر اللي احسه ان المفروض افارقه ولا يشوف ظفري وانه خلاص مهما سووا ما يستاهل الا اني افارقه وابدأ حياة جديدة بالشكل اللي ابغاه الانسان يعيش مره وحده ليش استمر في حياة انا ماني مقتنعة فيها ولا ابغاها احس وانا اكتب شي قابض قلبي من الغبن اللي فيه اخواتي انا عارفة كلامي ملخبط ومتضارب بس من اللي احسه في نفسي ما ني عارفة ايش اسوي اخاف اتبع شعوري واندم اتمنى منكم المشوره الصادقة ولكم حبي واحترامي
20
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

dema100
dema100
استخيري مافيه غير الاستخاره بأذن الله تعالى تريحك 
واستخيري اكثر من مررررره 
والله يختار لنا ولك الخير حيث ماكان 
rnooshalhob2015
rnooshalhob2015
اللي تشوفينه انتي ومقتنعه فيه سويه بكل ثقه صراحه مايستاهلك ابدا على قولتك بعدك عنه غنيمه وراحه لك بعض الازواج نكد وهم
ارووووج
ارووووج
عندك عيال؟؟ 
أنين السحر
أنين السحر
الله يجزاكم خير اخواتي والاستخارة اكيد ماراح اتركها اما احساسي انا مصدقته مررره بس خايفة اندم
اما بالنسبة للاولاد فعندي ولد وبنت
ود الوداد
ود الوداد
انتي نفسك طابت منه
صبرتي وتعبتي ووصلتي حدك وماتنلامين ويمكن انضغطتي كثير منه
والحالة الماديه تأثر كثيييير , احسك تقولين انا رجعت للهم والفقر برجولي
وجالسه اضغط على نفسي بشئ قادره استغني عنه واعيش مرتاحه
بقولك شعورك طبيعي وانتي ابتعدي منه فتره ويمكن ارتحتي منه نفسيا وماديا
ف بعد الرجوع لحياتك الطبيعيه ماقدرتي تتحملين لانك جربتي شئ وجالسه تعيشين شئ ثاني !
بقولك اصبري و دوري لك وظيفه هي المنفذ الوحيد بعد الله لوضعك وحياتك
لانها رح تريحك ماديا ونفسيا وتأمن حياتك بإذن الله ..