مربوووعه
مربوووعه
هو علاج معروف وزيه زي بقية الادويه
الله ينفعك فيه
ذكرى الاطلال
ذكرى الاطلال
مدري بس ادوية الاكتئاب تسوي ادمان انتبهي الله لايحدك عليها
عذبة الحرف والمعنى
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتي مين اللي استخدمت علاج بروزاك للنفسيه كيف تأثبرها على الصحه والنفسيه وكيف تاثيرها على الوزن والنوم تعبت من الادويه النفسيه وفي نفس الوقت محتاجتها
هذا العلاج صرفه الدكتور وقال انه نوع خفيف ومناسب ابغى رايكم فيه الله يعافيكم وخاصه اللي جربوه او يعرفون احد مجربه
ارجو من المشرفات الا يحذفوا موضوعي استنى ردردكم
وجزاكم الله خيرا
ااضواء
ااضواء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي مين اللي استخدمت علاج بروزاك للنفسيه كيف تأثبرها على الصحه والنفسيه وكيف تاثيرها على الوزن والنوم تعبت من الادويه النفسيه وفي نفس الوقت محتاجتها هذا العلاج صرفه الدكتور وقال انه نوع خفيف ومناسب ابغى رايكم فيه الله يعافيكم وخاصه اللي جربوه او يعرفون احد مجربه ارجو من المشرفات الا يحذفوا موضوعي استنى ردردكم وجزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي مين اللي استخدمت علاج بروزاك للنفسيه كيف تأثبرها على...
الله يشفيك ويغنيك عن ها الادوبه بالعافيه .. نصيحه التزمي بالرقيه الشرعيه والمحافظه على الاذكار وقراءة سورة البقره,, وقراة جزاء كامل من القرآن الكريم قبل النوم .. والله عن تجربه بتستغنين عن الادويه نهائيا ..
ام وحيدها
ام وحيدها
الله يشفيك ويغنيك عن ها الادوبه بالعافيه .. نصيحه التزمي بالرقيه الشرعيه والمحافظه على الاذكار وقراءة سورة البقره,, وقراة جزاء كامل من القرآن الكريم قبل النوم .. والله عن تجربه بتستغنين عن الادويه نهائيا ..
الله يشفيك ويغنيك عن ها الادوبه بالعافيه .. نصيحه التزمي بالرقيه الشرعيه والمحافظه على الاذكار...
حبيبتي انا لي اكثر من 15 سنه وانا على الادوية النفسية استعملت بروزاك وفافرين وسبرام وادوية كثيرة بس من خلال تجربتي وتجربة الكثيرين احسنها سبرام بس انا مشكلتي الصدااااااااع يجيني صدااااااع فضيع يوميا يبدأ عشر صباحا ويستمر لحد ماأنام بالليل وغيرت لفافرين ولله الحمد انتهت معاناتي مع الصداع واللآن لي سنه استعمل فافرين ولا اعاني من صداع ولكن سمعت دكتور بالتلفزيون يقول ان فافرين يسبب الادمان يعني تعود عليه لانه من المثبطات حتى مكتوب في ورقته بس وش اسوي الشكوى لله ذكرو لي ان فيه دكتور سعودي بالحبيب الطبي اللي بالقصيم ممتاز ودي اروح له اخليه يغير علاجي اما بروزاك استعملته هو حلو بس طيح شعري بشكل فضيييع أختي لها سنه مستمرة على قراءة سورة البقرة ماشاء الله تبارك الرحمن تغيرت كثيييييير خلاصة الكلام ان الادوية النفسية شر لابد منه ..اتمنى لك الشفاء ولكل مسلم