دمعة تعار
دمعة تعار
رفع
رفع
والله نحن يتكلفون وكل مالهم بزيادة لدرجة مقرفة
بالنسبة لي -بساطة عالاخر اهم شئ تكون الغرفة نظيفة ومكاني مريح سرير بمفرش مرتب وضيافه شكولاته فاخرة وتمر فاخر وانتهى الموضوع-مع انه الحمد لله اقدر على التكلف بس مااحب وهم يعرفون كذا ومتاكدين
بالنسبة لك لازم سرير ترتاحي عليه لان لو بالايام الاولى صعبة تجلسي عالكنب العادي
يعني جهزي لك سرير بس لاتتكلفي مفرش مطرز كبييييير وللبيبي سرير بمفرش مطقمه مع الام والسلة والمهاد والستارة شئ مبالغ فيه لدرجة بهت جماله
والقرار لك والله يقومك بالسلامة
..دانة الدنيا..
أول اسبوعين لازم تستقبلينهم على السرير
سوي لك مفرش نفاس لونه بيج أو أوف وايت مثلا
فيه دانتيل ومفرش البيبي وأغراضه وسلته
مو شرط تكون طقم معك ممكن تكون نفس اللون لكن مو نفس القماش والموديل
عشان لا تتقيدي
والغرفة يكون أثاثها حلو ومرتب وريحتها حلوة
وتقديمك راقي حسب مجتمعك
يعني ناس شوكولاتة وقهوة كفاية
احنا لاء لازم عصاير في البداية وفطاير أشكال وبعدين فواكه وشوكولاتة وقهوة وإلي يحب شاي

أهم شيء تكرمين ضيوفك وتستقبلينهم أحسن استقبال
واحنا ما نلبس شال على الراس
نسوي الشعر سشوار أو ذيك حصان أو أي شيء مرتب وحلو
ونلبس روب نفاس فخم
احلى البنات2020
الناس كل شي صار عندهم مبالغه وتفاخر واذا جاهم شي قالوا عين من الحال اللي سويتوه الحمدلله بس
::احلام الورود::
شوفي ياقمر الحين كثير مايجون النفاس باول اسبوعين
يعني يجونك بعد اسبوعين من ولادتك
اذا كنتي طبيعي فمايحتاج سريرر
وانا رأي حطي سرير فغرفه ثانيه لو جا احد وانتي بأول اسبوع احتياط
واما لو جا ضيوف عندك بعد اسبوعين من ولادتك استقبليهم بمجلس بدون سرير
راعية الذوق22
راعية الذوق22
أول اسبوعين لازم تستقبلينهم على السرير سوي لك مفرش نفاس لونه بيج أو أوف وايت مثلا فيه دانتيل ومفرش البيبي وأغراضه وسلته مو شرط تكون طقم معك ممكن تكون نفس اللون لكن مو نفس القماش والموديل عشان لا تتقيدي والغرفة يكون أثاثها حلو ومرتب وريحتها حلوة وتقديمك راقي حسب مجتمعك يعني ناس شوكولاتة وقهوة كفاية احنا لاء لازم عصاير في البداية وفطاير أشكال وبعدين فواكه وشوكولاتة وقهوة وإلي يحب شاي أهم شيء تكرمين ضيوفك وتستقبلينهم أحسن استقبال واحنا ما نلبس شال على الراس نسوي الشعر سشوار أو ذيك حصان أو أي شيء مرتب وحلو ونلبس روب نفاس فخم
أول اسبوعين لازم تستقبلينهم على السرير سوي لك مفرش نفاس لونه بيج أو أوف وايت مثلا فيه دانتيل...
البساطه مع الفخامه احسن شي

واذا بغيتي اغراض للمولود من عندي ابشري