عاشقة الحب

عاشقة الحب @aaashk_alhb

محررة برونزية

ميزان الحمام

الصحة واللياقة

مرحبا حبيباتي
قرأت هالموضوع وحبيت أني أنقلكم ياه:27:

دع القلق وابدأ تغذية سليمة:cook:

اذا كنت تشعر بالأسى بسبب عدد الكيلو جرامات الظاهرة على مؤشر ميزان الحمام،فاننا ننصحك أن تقرأ مايلي :
تشير البحوث العلمية في مجال الحمية الغذائية الى أنه بالاضافة الى خياراتك المتعلقة بالطعام والأنشطة فان هناك بعض العوامل لها تأثير في زيادة وزن الجسم أو خفضه منها :

*استهلاك السوائل والهرمونات والملح وبعض أنواع الطعام وكذلك الجو الرطب
ويقول توماس وادين مدير برنامج الوزن واضطرابات الأكل بجامعة بنسلفانيا بالولايات المتحدة الأمريكية ان التذبذب في الوزن ظاهرة طبيعية للغاية ،وان هناك حقيقة قد لايدركها الكثيرون وقد تصيب البعض بالدهشة الشديدة وهي أن وزن جسم الانسان يمكن أن يتذبذب صعودا أو هبوطا بمقدار كيلوجرامين الى أربع كيلوجرامات في اليوم الواحد .
هذا هو مايدعو عددا من خبراء انقاص الوزن الى تقديم النصائح الى زبائنهم بألا يشغلوا أنفسهم أكثر من اللازم بميزان الحمام وأن يبحثوا بدلا من ذلك عن طريق اخر لمراقبة التقدم الذي يحققونه في مجال السعي للوصول لوزن صحي

ويجب القيام بوزن الجسم بالأسلوي السليم وهذا يعني أن نقوم بالوقوف على الميزان مرة واحدة أسبوعيا اذا كنا نتبع برنامجا لانقاص الوزن
وأن نقف عليه يوميا اذا كنا نسعى الى المحافظة على الوزن الحالي ويجب الوقوف على الميزان مباشرة بعد المشي وبدون ملابس وبشرط أن تكون المثانة خالية

منقوووووووووووووووووول:23:
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nana balie
nana balie
عاشقة الحب بارك الله فيكى أختى العزيزة :26: :26: :26:
عاشقة الحب
عاشقة الحب
مشكورة حبيبتي nana balie

على مرورك الكريم :26:
ناي الفجر
ناي الفجر
عزيزتي عاشقة الحب...
المشكله انه الميزان صار عندي هوس كل يوم وانا طالعه عليه اقيس وزني ايش اعمل بصراحه بعد ما فقدت كل ذاك الوزن صرت اخاف من كيلو واحد فتلاقيني كل يوم وانا عليه واول ما اح وزني زاد ولو حتى كيلو تلاقيني على طول اكتئبت وبلشت ريجيم سريع حتى اهلي صاروا يتريقوا علي ويسموني ام ريجيم :06::06:
طيب ايش اعمل ؟؟ مشكورة على النقل والمعلومة...
تحياتي اليك:27:
عاشقة الحب
عاشقة الحب
أهلين حبيبتي ناي الفجر
وأنا متلك حبيبتي الميزان حاطيتوه بجنب سريري قبل مانام بزين حالي
ولما بصحى الصبح نفس الشي الله يعيننا

تسلميلي على مرورك ياغالية :26:
*¤®§][ بنت القمر ][§®¤*
مشكورة اختي على الموضوع والنصائح الرائعة

تحياتتي:26: