بنات نزلت الدورة بعد تأخر 12 يوم وأحلامي الجميلة راحت عسى الله يبدلني بأحسن منها

الحمل والإنجاب

بعد 12 يوم من تأخرها أمس بالليل حلمت أني حامل وأن الجنين يتحرك في بطني وأشوف بطني وأقول الله أنا صدق حامل والجنين يتحرك وفجأة أشوف نفسي أريد أولد ورحت قلت لزوجي في الحلم خذني المستشفى عشان أولد ما فيني طلق في الحلم بس لقافه على البيبي ورحت وأشوف المستشفى زحمه والحريم يدخلون بالدور حتى اللي فيها طلق تنتظر برا لين ما يجي دورها لكن ما ولدت في الحلم وقمت من النوم وأنا على بالي فيني بيبي في بطني وانتبهت أنه كان حلم وقلت لعل وعسى ربي يجعله حمل ان شاء الله ولكن للأسف توني نزلت علي واستغربت من حلمي الحلو
ادعووا لي يا بنات في ظهر الغيب الله يخليكم أن الله يرزقني بالحمل الثابت القوي والذكر السليم المعافى الصالح الكامل الخلقة والخلق بلا زياده ولا نقصان عاجلا غير آجل
25
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

~ كلي امل ~
~ كلي امل ~
رب يعوضكـ خير
وإن شاءالله إذا مو هالشهر الشهر الجاي
بس اهم شي كثفي الدعاء والإلحاح لله سبحانه وتعالى
أم حواء وحميد
أم حواء وحميد
رب يعوضكـ خير وإن شاءالله إذا مو هالشهر الشهر الجاي بس اهم شي كثفي الدعاء والإلحاح لله سبحانه وتعالى
رب يعوضكـ خير وإن شاءالله إذا مو هالشهر الشهر الجاي بس اهم شي كثفي الدعاء والإلحاح لله سبحانه...
الله يرزقج ويرزق كل محرومه بالذريه السليمه المعافاه وتقر عينكم بشوفتهم يااااااااااارب العالمين استغفري اختي بنيه الحمل والله يعوضج خير يارب:26:
حســـناء
حســـناء
الله يرزقك بالذريه الصالحه ..

عليك بالاستغفار والدعاء ..
فراشة 2008
فراشة 2008
الله يحقق لك أمانيك ويرزقك بالذريه الصالحه

وأكثري من الإستغفار والدعاء آخر الليل
قيوانيه قويه قو!
جزاكم الله كل خير