ابي الجواب بأسرع وقت (سؤال عالطاير)؟؟؟

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي اللي جربوااا الحمل

انا عندي سؤال............

هل الانتفاخ اللي يسبق الدوره عادة يجي حتى لو كان فيه حمل........؟؟؟

انا متحمسه اني احمل هالشهر وموعد الدوره بعد يومين وحاسه بإنتفاخ..........ماادري حاطه يدي على قلبي وطالبه من المولى عز وجل انه يرزقني بالحمل هالمره :( :(

بس ياليت تردون علي؟؟؟؟؟؟؟
8
702

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

totah_frotah
totah_frotah
حبيبتي ما ودي أزعلك بس انتفاخ البطن مايخصه بالحمل خصوصاً إذا كنت بكرية والبطن يكبر ويبان في الشهر الخامس أنا عني وكل البنات اللي أعرفهم لما الدورة تتأخر يصير انتفاخ بالبطن يسيط ولما تنزل الدورة يرجع البطن طبيعي أما الحمل ما تعرفينه إلا بالتحليل البول والدم والله يرزقك هالشهر بالحمل ويرزقني معاك الحمل الثابت وولد صالح والله يرزق كل محرومة عن قريب يارب.
honey_lipes
honey_lipes
حبيبتي ما ودي أزعلك بس انتفاخ البطن مايخصه بالحمل خصوصاً إذا كنت بكرية والبطن يكبر ويبان في الشهر الخامس أنا عني وكل البنات اللي أعرفهم لما الدورة تتأخر يصير انتفاخ بالبطن يسيط ولما تنزل الدورة يرجع البطن طبيعي أما الحمل ما تعرفينه إلا بالتحليل البول والدم والله يرزقك هالشهر بالحمل ويرزقني معاك الحمل الثابت وولد صالح والله يرزق كل محرومة عن قريب يارب.
حبيبتي ما ودي أزعلك بس انتفاخ البطن مايخصه بالحمل خصوصاً إذا كنت بكرية والبطن يكبر ويبان في الشهر...
الله يكتب لج الي فيه الخير ياررررررررب:26:
**ســنا الفضـــه**
ماهي قاعده لانه حساسية الاجسام تختلف
شمس بارده
شمس بارده
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره حبيبتي بس انا باقي على موعدها يومين يعني ماتأخرت علي...مااظن يبان بالتحليل المنزلي:(
شمس بارده
شمس بارده
حبيبتي ما ودي أزعلك بس انتفاخ البطن مايخصه بالحمل خصوصاً إذا كنت بكرية والبطن يكبر ويبان في الشهر...
مشكووره حبيبتي والله يرزقني ويرزقج ويرزق كل محروومه

:26: