ليش ما تستثمرين وقتك الى تجلسي على النت و تكسبي دخل اضافي

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

عندي شغله سهلة للي حابة تتسلى وتكسب نهاية كل شهر مبلغ محترم طبعا من اهم متطلبات هذه الوظيفة القدرة على الأقناع اولا و اخيرا يعني محتاج وحده حاطه فباله هالشغلة و باي طريقة راح تكسبين
هالوظيفة لقطة مافي اسهل منها حتى لوكنتي تشتغلي

راح احكي لكم القصة من أولها علشان أنا عارفة إن الكثير منكم راح يشكك في كلامي طبعا لان مو فاهم الحكاية وراح يقول إن ما في احد يرمي فلوسه في التراب الخ الخ الخ

تبدا الحكاية مع شركات الإعلان الكثيرة و المنتشرة في أوربا وأمريكا إلي تعتبر الانترنت من اهم وسائل الانتشار لمنتجاته تمام

هالشركات تتفق مع مواقع اعلانات على مبلغ مالي لكل شخص يفتح اعلانها و يشوفه لنفترض مثلا دولار لكل اعلان ينشاف و ينحسب بضغطه

هذي المواقع علشان تكسب من هالشركات تحط عموله مقدارها لنفترض سنت واحد لكل اعلان تشوفية تمام

يعني كل مازاد عدد الي يشوفون الأعلانات المعروضة هي تكسب ذهب و تعطي عمولة لاتذكر
طبعا هلمواقع لو كانت كذابة و ما ارسلت العمولة للمشتركين راح تخسر علشا ن كذا الشيك يكون مضمون اخر كل شهر طبعا في شركات مضمونة وتتعامل بشفافية ووضوح وشركات الله وعلم .......

متى تكون هالعمولة تجيب الفايدة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذا انتي قدرتي تجبين ناس عن طريقك يسجلون في هالموقع يصير انتي تاخذين نفس الي ياخذه الشخص الي مسجل عن طريقك يسير بدل متاخذي سنت تاخذي اثنين على كل اعلان اذا فرضنا انك تفتحي 10 اعلانات في اليوم ماتاخذ منك ربع ساعة و سجل عن طربقك 10 يسير انتي تاخذي فاليوم .......امممممممممممممممممممممممم

خلنا نحسبها............................................ .........

تطلع معك 10 × 10 = 100 سنت يعني دولار في اليوم طيب يعني لو اشترك عن طريقك ناس اكثر كم راح تاخذي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

راح اخليكم تحسبونها انتم

هذي الطريقة الأولة طيب اذا ماقدرتي توفري اشخاص يدخلون عن طريقك
الطريقة الثانية اسهل كل المطلوب منك تستثمين مبلغ ما يتجاوز 16أو 37$ ماعرف بالضبط
وتشتري اسماء تنضاف لحسابك اذا كان عندك 500 اسم يفتحون 10 روابط راح تكسبي في اليوم 50 $ دولار في الشهر 1500$ يعني اكثر من ابعة الاف ريال سعودي

شوفي حسبتهم اذا جت معك صح و بعدين العمولة $$$$$$$$$$$$$$$$ دولار
هذي حسبه ثانية يقصدون انك اذا فتحتي 20 أعلان

و لي يسجل عن طريقك يفتح 20 تكسبي في اليوم 6 $
500 referrals click 10 ads per day = $50.00
» Your daily earnings = $50.00
» Your weekly earnings = $350.00
» Your monthly earnings = $1,500.00

سياسة المنتدى تمنع اضافة الروابط فاذا كنتي حابة تستفيدي راح ارسل الروابط على الخاص:42:

الموضوع مفتوح للمناقشة
71
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خوخه10
خوخه10
مشكوووووووره بس صعب جدا
رامــــــــــــــا
والله اني انا نفس اتعلم واعرف كل شي يخصها

وخصوصا اني انا اقعد على النت باليوم 13 ساعه متواصله

ياليييييييييييييييت نتواصل انا وانتي بالماسنجر اذا ماعندك مانع وتشرحين لي
&القارئة&
&القارئة&
مشكوره ياليت اعرف اكثر عن الموضوع لاني اجلس كثير على النت ونفسي اتعلم ياليت ترسليلي الربط وتشرحين لي اكثر ولكي جزيل الشكر
تاتي
تاتي
ياليت ترسليلي الربط وتشرحين لي اكثر ولكي جزيل الشكر
((دلع))
((دلع))
والله اني انا نفس اتعلم واعرف كل شي يخصها وخصوصا اني انا اقعد على النت باليوم 13 ساعه متواصله ياليييييييييييييييت نتواصل انا وانتي بالماسنجر اذا ماعندك مانع وتشرحين لي
والله اني انا نفس اتعلم واعرف كل شي يخصها وخصوصا اني انا اقعد على النت باليوم 13 ساعه...